مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

النار الباب المفصلي

تسهل عليك قائمة بمقالات النار الباب المفصلي هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد النار الباب المفصلي المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • لماذا النار مقدرة الباب المفصلي أمر مهم
    يضمن مفصل الباب المصنف بالحريق أن الممتلكات الخاصة بك محمية بما فيه الكفاية في حالة نشوب حريق. إنه يوفر الحماية من استنشاق الدخان والشرر المنبعث أثناء حريق. كما يوفر الحماية ضد أبخرة الغاز التي صدرت أثناء انبعاثات الاحتراق وأولاد الأكسدة الكربونية، والتي تشكل تهديدات خطيرة في حالة نشوب حريق.
    2021-05-20
  • ما يجب أن تعرفه عن أبواب تلميح برشام
    يتم تصميم مفصلات DIVE DIP DIP FRESE خصيصا مفصلات الباب المستخدمة في هذه الصناعة لأكثر من قرن. حقق تلميح برشام نفسها كاسم لمنتج جودة ليس فقط طويلا طويلا ولكن أيضا منتج غير مكلف.
    2021-05-14
  • قد يكون المفصل الباب المدرج مطلقا يستحق المال
    في الولايات المتحدة، حيث يكون الاقتصاد في تركيز، قد يكون إيجاد الشماعات الباب الرخيصة ومشابك النافذة مستحيلة ولكن ليس كذلك في اليابان. لهذا السبب، يذهب الناس في اليابان إلى أطوال رائعة لجعل منازلهم تبدو جميلة، حتى عندما تكون على بعد أميال من أي مراكز حضرية.
    2021-05-13
  • مفصلات الأبواب
    الأبواب جزء لا يتجزأ من المنزل، وهي واحدة من أهم القطع هي المفصلي الباب. كان لدى الناس العديد من المشاكل مع الأبواب منذ أن تم إنشاؤها، بدءا من عندما تم اختراعها لأول مرة أكثر من 2021 عاما.
    2021-05-06
  • لماذا يجب أن تنظر في المفصلي باب الرفع على منزلك
    عبارة عن أبواب الإقلاع أو الأبواب الطويلة عبارة عن أبواب معلقة بديلة كبيرة لأنها تسمح بمزيد من المساحة للفتح والإغلاق وأسهل لأغراض التصميم الداخلي. عند اختيار مفصلي باب الرفع، من المهم أن تذهب مع أفضل أجهزة عالية الجودة يمكنك تحمله.
    2021-04-29
  • المفصلي - ميزات السلامة الأكثر حيوية
    عادة ما تكون مفصلات الأبواب الصلب مصنوعة من الحديد أو الصلب، على الرغم من وجود الكثير من المواد الأخرى. أبواب الصلب هي الأكثر شعبية، ولكن نظرا لمخاطر الحرائق التي تنطوي على وجود باب من الفولاذ متفتح في مرآب بارد أو ورشة عمل، فإن معظم الناس يفضلون إنشاء الأبواب المستخدمة للاستخدام السكني مع ميزات السلامة مثل ميزة مضادة للركض أو جهاز قفل مثبت بواسطة كهربائي مؤهل.
    2021-04-28
  • لماذا يجب أن تفكر في استخدام المفصلي Liate UL للأبواب الخاصة بك
    الغرض من استخدام مفصلات الباب المصنوع من UL-Rated هو التأكد من أن الباب يتأرجح فعليا مفتوحا ويغلق الباب والفصلات في الواقع فتح وإغلاق الأمان الكامل والسليم. هناك أربعة أنواع مختلفة من الأبواب، بما في ذلك الأسطوانة، المقطعية، بابية وبهنها.
    2021-04-26
  • غسالات مزدوجة الباب المفصلي
    في معظم المنازل، فإن المفصلي باب الغسالة المزدوج هو جزء من الباب الذي لن يلاحظه معظم الناس أبدا أو استخدامه. إن الاستخدام الرئيسي هو للحفاظ على الختم بين إطار الباب وأضمام عضادة الباب من التحول، والذي يسمح بالماء لدخول منزلك عبر باب غير مشدود.
    2021-04-19
  • ما هي متطلبات مفصل باب النار؟
    الأبواب المصنفة الحريق هي أبواب تلبي متطلبات استقرار مقاومة الحرائق والنزاهة والعزل لفترة معينة من الزمن. يمكن أن يؤدي استخدام أجهزة الباب المطابقة إلى زيادة فعالية باب النار. لذلك نحن بحاجة إلى أجهزة الباب التي لها أيضا تأثير مقاوم للحريق. من أجل لعب ر
    2021-01-23
  • ANSI Grade 2 UL مفصلية باب النار المدرجة
    SheetsansiSani/BHMA A156.1: 2016 American National Standard Forbutts و Hingesthe Protection Association (NFPA) رقم 80 ، المعيار لأبواب الإطفاء والنوافذ ، يحدد متطلبات الأجهزة الخاصة بالافتتاحات المقاومة للحرائق مع بناء الأجهزة. جميع الأجهزة المراد تثبيتها على Fire-P
    2021-01-23
  • مجموع4الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع