مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

النار الباب المفصلي

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ النار الباب المفصلي. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • ما يجب أن تعرفه عن المفصلات المصنفة عن النار
    عندما يتعلق الأمر بسعي مالك المنزل للحصول على أفضل مفصلات الأبواب المتاحة ، لا يوجد شيء أكثر أهمية من اختيار مفصلات مصنوعة من النار. إن مفتاح الباب الذي يدوم طويلًا يتوافق مع أسوأ حالات تفشي الحرائق هو مفصلات قوية وإطار الباب ، لذلك يتجاهل الكثير من الناس أهمية اختيار المناسبة لمنزلهم.
    2021-06-25
  • مفصلات CE لباب إثبات النار
    عند استخدامها في مجموعة أبواب مقاومة للحرائق ، يجب تعليق ورقة الباب على مفصلات ذات محور واحد وفقًا للوائح المحلية والوطنية. يجب أن تكون المفصلات المجهزة للأبواب المقاومة للحرائق قادرة على تحقيق تصنيف الحريق المقصود ؛ كما يجب أن تكون المفصلة قادرة على السماح لجهاز إغلاق الباب ،
    2021-06-22
  • مفصلي مصنف النار للباب
    ينشئ المنشور الوطني لجمعية الحماية من الحرائق (NFPA) رقم 80 ، المعيار لأبواب الإطفاء والنوافذ متطلبات الأجهزة الخاصة بالافتتاحات المصنوعة من الحريق مع Builders'hardware. يجب إدراج جميع الأجهزة المثبتة على الفتحات المصنفة عن الحريق للاستخدام على الفتحات المصنفة عن الحريق.
    2021-06-19
  • ما تحتاج لمعرفته عن مفصل الباب المدرج في UL
    من المهم أن يكون الباب الذي تختاره يحتوي على مفصلات الباب المدرجة في UL ، لأن هذا سيجعله أكثر أمانًا لك ولعائلتك وأولئك الذين يزورونك. أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا هو استخدام مفصلات محمل الكرة الرخيصة للمداخل الداخلية. على الرغم من أن هذه الأنواع من مفصلات الأبواب ستعمل بشكل جيد ، إلا أنها يمكن أن تكسر بسهولة إذا حدث شيء ما لها ، مثل التأثير الكبير.
    2021-06-02
  • المفصلي الباب الثقيل وملكات الدرج
    مفصلات الأبواب الثقيلة هي جزء لا يتجزأ من كل باب. أنها توفر الأمن وكذلك الجمال الجمالي إلى منزلك. الاستخدام الشديد، والجودة، والأجهزة الثقيلة التي سوف تبقي الباب الخاص بك في حالة عمل مناسبة. توفر الأجهزة ذات الباب الثقيل أفضل مفصلات أبواب متوفرة لاحتياجاتك.
    2021-06-01
  • ما هي المتطلبات المسبقة لأجهزة الباب المصنفة النار؟
    قد تفي الأبواب المصنفة بالحريق إلى استقرار مقاومة الحرائق ، والنزاهة والعزل لفترة زمنية معينة. إنه قسم مقاوم للحريق باستخدام مناعة محددة للحريق ، كما هو الحال في مقصورات الإطفاء ، وسلالم الإخلاء ، والعمليات الرأسية.
    2021-05-29
  • اختيار مقبض UL 10C مفصل
    عند شراء منزل جديد، من الجيد الحصول على ضمان الأجهزة المنزلية أيضا. قد يكون من الصعب معرفة أي باب مفصلات سيعمل بشكل أفضل مع بابك لأن هناك الكثير من الخيارات. ولكن عندما تحصل على مفصلات باب مدرجة مغلفة، فأنت متأكد من أنها ستكون آمنة وموثوقة، ولن تسبب أي مشاكل في المستقبل لك أو عائلتك.
    2021-05-29
  • ANSI/BHMA A156.1 بعقب المفصلات
    المعهد الوطني الأمريكي المعياري (ANSI) ANSI 156.1 itemansi 156.1 دورة الدراجات 1: 2500،000 مترجمة 2: 1500،000 مترجمة 3: 350،000fire testpass UL 10 C 3 ساعات اختبار رذاذ الحريق. اختبارات الدورة ، الجانبي و V.
    2021-05-28
  • لماذا شراء الباب الأسود مات المفصلي لمنزلك؟
    واحدة من أفضل أنواع الأبواب المتاحة في السوق اليوم هي المفصلي الباب الأسود مات. يمثل هذا الباب الملحق المفصل من الباب مثاليا لأصحاب المنازل الذين يتطلعون إلى خلق تغييرا كبيرا في مظهر بابهم دون الحاجة إلى ممارسة مشاحنات إعادة عرض.
    2021-05-28
  • لماذا تحتاج المفصلات إلى أن تكون مقاومة للحريق?
    الأجهزة المصنفة عن النار هي جوهر الأبواب المصنفة. يلعب المفصل دورًا مهمًا للغاية في نظام تعليق الباب ، مما يضمن الفتحة العادية وإغلاق الباب. في الوقت نفسه ، تلعب المفصلات أيضًا دورًا مهمًا في الحياة ، مثل المفصلات المستخدمة على أبواب النار. ماذا يحدث إذا أطلق النار د
    2021-05-21
  • مجموع4الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع