مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » لماذا يجب أن تنظر في المفصلي باب الرفع على منزلك

لماذا يجب أن تنظر في المفصلي باب الرفع على منزلك

تصفح الكمية:49     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-29      المنشأ:محرر الموقع

عبارة عن أبواب الإقلاع أو الأبواب الطويلة عبارة عن أبواب معلقة بديلة كبيرة لأنها تسمح بمزيد من المساحة للفتح والإغلاق وأسهل لأغراض التصميم الداخلي. عند اختيار أ ارفع الباب المفصليمن المهم أن تذهب مع أفضل أجهزة عالية الجودة يمكنك تحمله. كما هو الحال مع أي استثمار هناك خطر شراء سيئ وفي هذه الحالة، فإن المفصلات جزء باهظ الثمن من الباب بأكمله. لضمان تسليم بابك مع المفصلات، تحتاج إلى التأكد من اختيار مفصلات ثقيلة من شأنها أن تخدم احتياجاتك بشكل جيد. أفضل نوع من المفصلات للذهاب إليه هو مفصلات باب معدنية، لأن هذا سيكون أكثر دواما ويسمر أطول بكثير من المفصلات الخشبية التقليدية. يختار اختيار أفضل مفصلات الأبواب مهمة لأنه إذا لم تتناسب بشكل صحيح أو إذا لم يكن لديهم القوة الصحيحة، فقد يكون بابك تالفا.

المفصلي الثقيل مهم لأنه يعني أنه عندما يتم إغلاق الباب، فإن المفصلات في مكان سيبقى الباب مغلقا حتى وزن جميع الناس، بما في ذلك نفسك، يكفي للتسبب في الينابيع في الداخل. إذا كنت تفكر في الحصول على رفعالباب المفصليبالنسبة لمنزلك، يجب أن تفكر أيضا في الحصول على قفل ثقيل أيضا. توفر هذه الأقفال أمنية أفضل وغالبا ما تأتي مع مفاتيح مختلفة مطلوبة عندما تضطر إلى إدخال المنزل. من المهم دائما اختيار قفل مصنوع من المعدن الصلب مثل الصلب المجلفن أو التيتانيوم للتأكد من أنها ستحمل سنوات الاستخدام.

تتراوح تكلفة شراء مفصلي باب الرفع عادة ما بين خمسمائة دولار إلى ألف دولار اعتمادا على العلامة التجارية واكتب التي تختارها. على الرغم من أنه يمكن استخدامها بدلا من أبواب الارتباح، إلا أن مفصلات الرفع ليست أفضل خيار لهذه المنازل التي تتطلب أقل قدر من الفضاء للحركة. يمكنهم فقط إغلاق وفتح قدمين على نطاق واسع، أو ثلاثة أقدام إذا كان الباب طويل القامة جدا. إذا كنت تعيش في غرفة صغيرة جدا، أو إذا كان لديك باب يتطلب منك الوقوف على كرسي للدخول والخروج من المنزل، فيجب عليك التفكير في اختيار استخدام باب أرجوحة بدلا من ذلك.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع