مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

مقبض الباب

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن مقبض الباب ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات مقبض الباب!
  • BS EN 1906: 2012 مقابض الذراع وأثاث المقبض
    فهم BS EN 1906: 2012 بناء الأجهزة - مقابض Lever وأثاث المقبض ماذا يعني مصطلح "أثاث الأبواب "؟ أثاث الأبواب هو مصطلح في الاستخدام العام معنى مقابض تدير مجموعة واسعة من الأقفال والمزالج في سوق اليوم. يمكن أن تكون الأقفال إما مورت
    2022-08-22
  • ما هو مقبض باب الحمام؟
    مقبض باب الحمام هو نوع من المقبض المستخدم على الأبواب في الحمام. يتميز برفع يتحول داخل الباب وإطلاق عملة معدنية من الخارج. عادة ما يتم العثور عليها على غرفة النوم وحمام ، ويمكن استخدامها على كليهما. من المهم اختيار قفل يحتوي على آلية للموت إذا كنت تقوم بتثبيت الباب في الحمام.
    2022-01-21
  • مقابض باب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القفل - ما كل هذا الضجة؟
    ما هو بالضبط مقبض باب الفولاذ المقاوم للصدأ؟ مقبض الباب هو في الأساس قطعة من الأجهزة المزخرفة التي تتناسب عادة على بابك الأمامي لإضافة المزيد من النداء الجمالي. ستجدها عادةً مع مجموعة من الصلب المصقول والمفرش ، والتي يمكن أن تكون ممتعة للغاية للعين.
    2021-08-12
  • ماذا يوجد داخل المفصل؟
    مفصلي الباب هو جزء مهم للغاية من الباب الداخلي أو الخارجي. إذا كان بابك يتصرف ، أو لاحظت الصرير والأصوات عندما تفتح أو تغلق بابك ، فإن فرص المفصلات هي المسؤول. لمساعدتك على معرفة المزيد عن هذه الأجهزة الصغيرة ، ولكن المهمة ، فقط وضع هذا الدليل السريع.
    2021-07-19
  • الصيانة اليومية لمقابض باب الفولاذ المقاوم للصدأ
    بالنسبة لباب عالي الجودة ، بالإضافة إلى المواد والتصنيع للباب ، فإن ملحقات الأجهزة الخاصة بالباب مهمة للغاية. ستؤثر جودتها وصيانتها المناسبة على عمر خدمة الباب بأكمله. تعد ملحقات الأجهزة جزءًا مهمًا من الباب
    2021-06-28
  • ما هو أفضل مفصلي باب للاستخدام على فر أسود مات أسود؟
    هناك العديد من أنماط مختلفة من مفصلات الأبواب المتاحة، وكلها ستضيف أسلوبا واحدا معظما وملمسا إلى باب منزلك، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل مفصلات الباب، فإن مفصلات مات الأسود هو النمط الذي تريد اختياره. يمكن لمفصلة الباب الأسود مات أن تبدو مذهلة في منزلك إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح، تحتاج إلى معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامها على الرغم من ذلك.
    2021-06-17
  • مجموعات مقابض الأبواب الباب - مقابض الأبواب النهائية
    تعد مقابض الأبواب الشاقة واحدة من أكثر المكونات المفيدة لبابك الأمامي، وهناك مجموعة متنوعة من الأساليب المتاحة. سيتم صنع النمط الثقيل من الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة والتي سيوضع الكثير من التآكل والدموع.
    2021-06-11
  • كيفية الحصول على السعر والجودة للحصول على المفصلي غسالة واحدة
    مفصلات غسالة واحدة - مفصلات عامة تجارية وخارج الموقع والداخلية هي الأكثر استخداما في التطبيقات التجارية. الاستخدام الأكثر شيوعا لمفصلة غسالة واحدة هو إرفاق مصراع الأسطوانة إلى الجدار داخل المرآب.
    2021-06-07
  • مقابض الباب الجوف المجوف
    شماعات باب غسالة الفولاذ المقاوم للصدأ واحدة مثالية للتطبيقات الخارجية بما في ذلك أبواب المرآب، والبوابات الخارجية، والنوافذ الخارجية، ومداخل البلياردو، وغيرها من مجالات التطبيق غير تدخلية. الباب الصلب هو خيار ممتاز بسبب جمالها الجمالي والقوة والأمن.
    2021-06-03
  • ما تحتاج لمعرفته عن مفصل الباب المدرج في UL
    من المهم أن يكون الباب الذي تختاره يحتوي على مفصلات الباب المدرجة في UL ، لأن هذا سيجعله أكثر أمانًا لك ولعائلتك وأولئك الذين يزورونك. أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا هو استخدام مفصلات محمل الكرة الرخيصة للمداخل الداخلية. على الرغم من أن هذه الأنواع من مفصلات الأبواب ستعمل بشكل جيد ، إلا أنها يمكن أن تكسر بسهولة إذا حدث شيء ما لها ، مثل التأثير الكبير.
    2021-06-02
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع