مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » كيفية الحصول على السعر والجودة للحصول على المفصلي غسالة واحدة

كيفية الحصول على السعر والجودة للحصول على المفصلي غسالة واحدة

تصفح الكمية:47     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-07      المنشأ:محرر الموقع

غسالة واحدة المفصلي- تجاري، خارج الموقع ومفصلات الأبواب الداخليةهي الأكثر استخداما في التطبيقات التجارية. الاستخدام الأكثر شيوعا لمفصلة غسالة واحدة هو إرفاق مصراع الأسطوانة إلى الجدار داخل المرآب. آلية هذه المفصلة تتكون من رمح الصلب المدعوم من لوحة معدنية رقيقة. بمعنى آخر، لديها لوحة فولاذية رقيقة مع عرقوب من الصلب، والتي تعلق على قضيب الصلب داخل مصراع الأسطوانة، والتي تمتد فوق الأرض. يتم تعليق هذا الغالق من السقف عن طريق قضيب الصلب مع الثقوب في الأعلى.

الفولاذ المقاوم للصدأ التجاريةغسالة واحدة المفصلييتضمن DDSS001 غسالة واحدة للتطبيق التجاري رمحا من الصلب مع عرقوب فولاذي ولوحة فولاذية تمتد فوق الأرض. بالنسبة للتطبيق التجاري، مثل مصاريع الأسطوانة، مفصلات نقر وغيرها من مكونات الأبواب مثل الباب الداخلي الذي يتوقف، هذا هو الخيار الأمثل لإدارة الفضاء. بالنسبة للمنشآت خارج الموقع، مثل باب المرآب الصلب أو أبواب الصلب على جانب المبنى، فإن رمح الصلب الصف التجاري والصلب الصلب الذي تمتد فوق الأرض هو الخيارات المثالية.

للحصول على السعر والجودة، يمكن للمشتري زيارة أي مورد أو موزع محلي. هذه طريقة مهمة للغاية لشراء مفصلي غسالة واحدة للاستخدام التجاري لأن هؤلاء الموردين يقدمون عادة حاملي الباب عند أسعار الخصم واحصل على منتجات عالية الجودة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. سيكون من السهل جدا معرفة المكان الذي يوجد فيه هؤلاء الموردون. في الواقع، سوف تحصل على اختيار أفضل بأسعار مخفضة عند التسوق عبر الإنترنت. توفر العديد من الموزعين عبر الإنترنت منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة بالمقارنة مع الأسعار التي يقدمها التجار دون اتصال بالإنترنت.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع