مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

نقر المفصلي

مع العلم أنك مهتم في نقر المفصلي ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • استكشاف أناقة ووظائف مفصلات الأبواب المخفية ، مفصلات التدفق ، والمفصلات الأمامية
    عندما يتعلق الأمر بأجهزة الأبواب ، تلعب المفصلات دورًا مهمًا في كل من الوظائف والجمال. في حين أن مفصلات الأبواب التقليدية قد خدمت غرضها بشكل جيد ، فإن أصحاب المنازل والمصممين المعاصرين يتحولون بشكل متزايد إلى خيارات مبتكرة مثل مفصلات الأبواب المخفية ، مفصلات التدفق ، والمفصلات الأمامية.
    2023-06-01
  • كيف تختار مفصل الباب المخفي؟
    تعتبر المفصلات المخفية وسيلة رائعة للحفاظ على خزائنك وأبوابك تبدو جيدة مثل الجديدة. كما أنها تضيف لمسة أنيقة وحديثة إلى أي مساحة ، دون أن يصرفوا عن جمالية منزلك.
    2023-02-28
  • كيفية تثبيت مفصلات الباب
    إذا كان لديك باب أمامي جديد ، فقد تتساءل عن كيفية تثبيت مفصلات الباب. أول ما عليك فعله هو قياس عمق Jamb للباب وعرض المظات. ستحتاج بعد ذلك إلى قطع معدلات العمل لعقد المفصلات. يتم إنشاء هذا الغرض عن طريق قطع الخشب في الركام في شكل المفصل.
    2022-03-07
  • مفصلات الأبواب السوداء - الانتهاء الأسود ومساعدي الأبواب
    تتوفر مفصلات الأبواب السوداء في عدد من الأنماط والأحجام المختلفة وتنتهي لتمكينك من اختيار النوع المناسب من المفصلات بسهولة لمطابقة تصميم وأسلوب الباب المطلوب.
    2021-11-09
  • لماذا تثبيت مفصلات الغابات للأبواب السكنية؟
    المفصلات العادية أو الكروية هي شكل آخر من أشكال المفصلات. إنها خيار شائع للأبواب التجارية والسكنية وهي تصميم بسيط وبسيط. يشاهدون عادة على الأبواب الداخلية ، ولكن لديهم أيضًا استخدام خارجي لفتح وإغلاق المقطورات.
    2021-09-28
  • ما هو مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ؟
    إذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى السطح الخارجي للمنزل ، وخاصة باب الجراج ، فمن المحتمل جدًا أن تكون قد سمعت مصطلح "شماعات باب الفولاذ المقاوم للصدأ " أو "شماعات باب الدعارة ". هذه هي شماعات الأبواب الشائعة التي يعرفها معظم الناس.
    2021-09-15
  • كيفية تثبيت مفصلات الباب بشكل صحيح على الباب؟
    تحتوي أجهزة الأبواب على مكان مهم للغاية في مشاريع البناء الحديثة المعقدة وظيفيًا. أولاً وقبل كل شيء ، مفصلات الأبواب لنظام الأبواب. الآن دعنا نتحدث عما يجب عليك الانتباه إليه في عملية تثبيت المفصلات. 1. فهم موجز لهيكل المفصلة
    2021-08-06
  • يتوقف الباب مع منزلك
    إذا كنت بحاجة إلى استبدال مفصلات الباب في منزلك ، فقد يكون الاختيار بين العديد من الأنواع والأنماط المتوفرة مهمة صعبة. من أجل اتخاذ الخيار الصحيح ، يجب عليك أولاً تحديد مقدار التحميل الذي سيتحمله الباب. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في منطقة تتلقى فيها تساقط الثلوج الكثيفة ، فقد لا ترغب في اختيار باب الأسطوانة مع مفصلات خشبية.
    2021-08-06
  • أنواع مفصلات الأبواب التجارية
    مفصلات الأبواب التجارية هي مفصلات أبواب شديدة التحمل ، مصممة لتوصيل العديد من الأشياء الثقيلة معًا لتحقيق الاستقرار في الطريقة التي يتحولون بها. يشار إليها أيضًا على أنها بكرات شديدة التحمل أو بكرات محفوظة للكرة أو مفصلات باب فولاذية شديدة التحمل.
    2021-07-12
  • مخرج الذعر عبر الشريط
    تم تصميم جهاز خروج البار المتقاطع لتوفير منتج مضغوط وخفيف الوزن وسهل الاستخدام للتطبيقات السكنية أو التجارية حيث قد يحتاج المرء إلى منحدر خروج أو عائق آخر لحماية حياتهم. إنه حاجز سهل التثبيت الذي يلبي أو يتجاوز المعايير الفيدرالية لرموز البناء الحالية.
    2021-06-18
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع