مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » لماذا تثبيت مفصلات الغابات للأبواب السكنية؟

لماذا تثبيت مفصلات الغابات للأبواب السكنية؟

تصفح الكمية:25     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-28      المنشأ:محرر الموقع

سهل أو مفصلات تحمل الكرة هي شكل آخر من أشكال المفصلات. إنها خيار شائع للأبواب التجارية والسكنية وهي تصميم بسيط وبسيط. يشاهدون عادة على الأبواب الداخلية ، ولكن لديهم أيضًا استخدام خارجي لفتح وإغلاق المقطورات. إنها تعمل بشكل أفضل عندما يتوقف بابك على لوحة مفصلية تعمل بالتوازي مع العتبة. تستخدم معظم هذه التصميمات المفصلية محبتين للكرة ، لذلك عند تثبيته ، يجب ألا يكون هناك أي لعب عند إغلاق الباب. هذا يعني أنه لن يكون من المرجح أن يفتح الباب عن طريق الخطأ.

تتيح لك مفصلات غابات البرميل المخفية تثبيت باب لوحة واحدة بدون لوحة أو مفصلات زنبركية. إنها رائعة لتركيب الأبواب أو الخزانات المنزلقات المخفية ، لأن المفصلات مخفية داخل البرميل. إذا كان بابك يستخدم لوحة عادية ، فلن يكون لديك محمل كرة مرئية ، ولكن هذا لا يعني أن لوحاتك لن تحتاج إلى دعم. إذا كان بابك مصنوعًا من الخشب الصلب ، فيجب عليك التفكير في استبدال اللوحة بأكملها. يمكنك العثور على هذه الألواح الجديدة بألوان متنوعة ، ويمكنك حتى الحصول عليها ملطخة أو مطلية لتتناسب مع خزانة الحالية الخاصة بك. بالإضافة إلى المظهر اللطيف ، فإن محامل الكرة المخفية تجعل من السهل تحريك أبوابك مفتوحة ومغلقة ، لأنها تقلل من الاحتكاك وتضمن عملها بسلاسة.

مفصلات الغابات هي خيار شائع للأبواب السكنية لأنها توفر لك فوائد باب لوحة عادي ، مع وجود واحد أو مفصلتين (غالبًا اثنان) للمساعدة في حركة الباب والأشرطة. أنها توفر طريقة بسيطة لإنشاء مساحة ضيقة ، ولأنها تتطلب فقط محمل كرة واحد ، فإنها تعمل بشكل جيد للغاية مع أجهزة أخرى. على سبيل المثال ، إذا كان لديك تقليم مزخرف تريد مطابقة بابك ، فإن تثبيت أحد هذه المفصلات سيساعد على مطابقة أجهزتك الأخرى أيضًا. على الرغم من أنها ليست مناسبة لجميع أبواب الأبواب ، فإن هذا النوع من المفصلات هو إضافة رائعة للعديد من المنازل ، وسوف يساعدك على توفير بعض المال.

ANSI الصف الثاني المفصل


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع