مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

بعقب المفصلي

ترتبط هذه الأخبار بأخبار بعقب المفصلي ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في بعقب المفصلي ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق بعقب المفصلي. نظرًا لأن سوق بعقب المفصلي يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • قالب حفر المفصلات
    النماذج التي نشأت مفصلات حفر بسبب الحاجة إلى الدقة المطلقة لثغرات التثبيت في الأبواب المعدنية والإطارات. هذا يسمح باستعداد الأبواب والإطارات مسبقًا لأن المفصلات التي تنتجها الشركات المصنعة المختلفة سيكون لها التدريبات في نفس المواقع. نمط
    2022-08-30
  • تقرير أبحاث السوق المفصلية الفولاذ المقاوم للصدأ
    مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ هو مكون حيوي من العديد من الأبواب. بالإضافة إلى المتانة وجمال المادة ، فهي مقاومة للغاية للتآكل. من المتوقع أن ينمو سوق SS Door بشكل مطرد خلال الفترة المتوقعة (2016 إلى 2027). يتم توفير تحليل مفصل لسوق مفصلات باب SS في التقرير.
    2022-01-25
  • UL مدرجة الباب الزخرفي مفصل
    المفصلات المدرجة في UL هي نوع من المفصلات التي تلبي جميع متطلبات الباب المصنوع من الحريق. إنه يحتوي على توتر نابض قابل للتعديل بسهولة وهو مناسب للتثبيت الأيمن أو التثبيت الأيسر. ينص المعيار UL على أن هذه الأبواب يجب أن تكون ذات "حجم آمن" وأن جميع المفصلات يجب أن تمتثل لجميع متطلبات التجميع المصنفة للحريق.
    2021-11-17
  • مفصلات الأبواب السوداء - الانتهاء الأسود ومساعدي الأبواب
    تتوفر مفصلات الأبواب السوداء في عدد من الأنماط والأحجام المختلفة وتنتهي لتمكينك من اختيار النوع المناسب من المفصلات بسهولة لمطابقة تصميم وأسلوب الباب المطلوب.
    2021-11-09
  • كيفية اختيار مفصل الباب الداخلي المناسب لمنزلك
    إذا اتخذت قرارًا باستبدال بابك الداخلي ، فقد اتخذت القرار الصحيح. هناك العديد من فوائد ترقية بابك الحالي بما في ذلك الأمن والجمال. الأمن هو واحد من أفضل الأولويات بعد أن تم تصميم منزل جديد.
    2021-11-01
  • لماذا تثبيت مفصلات الغابات للأبواب السكنية؟
    المفصلات العادية أو الكروية هي شكل آخر من أشكال المفصلات. إنها خيار شائع للأبواب التجارية والسكنية وهي تصميم بسيط وبسيط. يشاهدون عادة على الأبواب الداخلية ، ولكن لديهم أيضًا استخدام خارجي لفتح وإغلاق المقطورات.
    2021-09-28
  • مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ - ما يجب أن تعرفه قبل تثبيت واحدة
    هناك بعض المقايضة التي تأتي مع تثبيت مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ على منزلك. من ناحية ، فهي محصنة تقريبًا من التآكل والخدوش والخدوش. من ناحية أخرى ، لأنه من الصعب للغاية صنعه ، فإن معظم مالكي المنازل سيختارون عدم إصلاح أو استبدال مفصل الباب التالف من تلقاء أنفسهم.
    2021-09-25
  • ما هو الفرق بين مفصلات التدفق والمفصلات المسطحة؟
    المفصلة هي قطعة من المعدن التي تربط جزأين معًا. غالبًا ما يتم استخدامه في تثبيت الأبواب والنوافذ وأبواب الخزانة. هذه هي ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ التي تعمل على إصلاح الباب في منزلنا. هناك نوعان من المفصلات الأبواب في السوق: مفصلات تدفق ومفصلات مسطحة. لذلك من حيث AP
    2021-09-10
  • مفصلات باب الأمن - يجعل أبوابك أكثر أمانًا
    تلعب مفصلات الباب دورًا حيويًا في سلامة المنزل. ومع ذلك ، فإن معظم مالكي المنازل يتجاهلون أهمية هذا الأجهزة المهمة ، وبالتالي تفسح المجال أمام اللصوص المحتملين للحصول على مدخل في منزلك دون صعوبة كبيرة. إذا فتح بابك الأمامي على السطح الخارجي ، فيمكن أن يرفعه السارق بسهولة من مفصلاته ودخول منزلك دون أن يكلف نفسه عناء فتحه.
    2021-09-07
  • كيفية اختيار حجم المفصلات المناسبة والوزن
    تتوفر المفصلات التقليدية في ارتفاعات وعرض وأوزان مختلفة ترضي معظم الأبواب والإطارات. يمكن أن يؤدي الفشل في تقييم وتحديد حجم المفصلات المناسب إلى فشل الباب المبكر أو المفصل. هذه عوامل الباب والإطار تؤثر
    2021-09-01
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع