مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ - ما يجب أن تعرفه قبل تثبيت واحدة

مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ - ما يجب أن تعرفه قبل تثبيت واحدة

تصفح الكمية:32     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-25      المنشأ:محرر الموقع

هناك بعض المقايضة التي تأتي مع تثبيت أ مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ على منزلك. من ناحية ، فهي محصنة تقريبًا من التآكل والخدوش والخدوش. من ناحية أخرى ، لأنه من الصعب للغاية صنعه ، فإن معظم مالكي المنازل سيختارون عدم إصلاح أو استبدال مفصل الباب التالف من تلقاء أنفسهم.

هذا أمر مؤسف لأن مفصل الباب الصلب المثبت بشكل صحيح يمكن أن يزيد من عمر الباب بحوالي عشرين في المئة! والأكثر من ذلك ، أن التصميم المفصلي الصلب هو أيضًا أقل عرضة للتصدأ والتآكل من الأنواع الأخرى من المفصلات. مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ هو معدن الصيانة منخفضة نسبيا. لسوء الحظ ، هذا يعني أنه يجب استبداله بشكل أقل بكثير من أنواع المفصلات الأخرى. حتى عند الحاجة إلى بديل ، فهناك العديد من الأساليب المختلفة من المفصلات للاختيار من بينها ، مع التأكد من عدم وجود منزل لا يبدو فيه مظهرًا أنيقًا وحديثًا.

أحد الأماكن الأكثر شيوعًا لتثبيت باب فولاذي مفصلي هو على الجانب الداخلي من المدخل. المشكلة في استخدام الداخلية مفصلية الباب هو أنه أكثر عرضة للأضرار. على هذا النحو ، يُنصح أن تكون أي أبواب مفصلية في الجزء الداخلي من منزلك مختومة وإصلاحها بشكل صحيح بعد أي حوادث (مثل النار) من أجل منع الأضرار والحاجة إلى باب جديد. في معظم الحالات ، من الحكمة أيضًا شراء مفصلات مصنوعة من الحريق في حالة حريق. مفصلات مصنفة النار تم تصميمها لتحمل ما لا يقل عن ضعف حرارة النار في المنزل النموذجية.

SS UL HINGE-DDSS002-FR-4.5x4.5x3.4

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع