مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

النار تصنيف المفصلي

تسهل عليك قائمة بمقالات النار تصنيف المفصلي هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد النار تصنيف المفصلي المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ
    يحتوي مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ على العديد من المزايا ، بما في ذلك مقاومة التآكل الأعلى والسطح الأنيق والحياة الطويلة. هذه الصفات هي السبب في أنها أحدثت ثورة في كل صناعة تقريبًا. يمكنك أن تطمئن إلى أن مفصلةك الجديدة ستستمر لفترة طويلة جدًا.
    2022-03-22
  • مفصلات الأبواب السوداء - الانتهاء الأسود ومساعدي الأبواب
    تتوفر مفصلات الأبواب السوداء في عدد من الأنماط والأحجام المختلفة وتنتهي لتمكينك من اختيار النوع المناسب من المفصلات بسهولة لمطابقة تصميم وأسلوب الباب المطلوب.
    2021-11-09
  • أكثر أنواع الباب شيوعًا
    يُطلق على المفصلات الرئيسية التي تفتح وتغلق بابك مفصلات الباب الخارجي وتأتي في مجموعة من المواد المختلفة بما في ذلك ؛ الخشب والألمنيوم والصلب والبلاستيك. تتوفر مفصلات الأبواب هذه مع مجموعة متنوعة من التصميمات المختلفة وعادة ما تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الصلب الكروم.
    2021-10-14
  • مفصل الباب الأمني
    يمكن أن تكون مفصلات الأبواب المصنفة النار واحدة من أفضل أنواع المفصلات الأبواب للشراء. هذه مصنوعة خصيصا مع تصنيف معين لضمان أن يتمكنوا من تحمل النار الشديدة والتأثير والرطوبة. الأكثر شيوعًا في مفصلات الباب المصنفة من النار هذه هي مفصلي الباب الصلب.
    2021-10-09
  • كيف تختار مفصلات باب النار والهروب؟
    عند استخدام مجموعات باب النار ، يجب تعليق أوراق الشجر على مفصل محور واحد وفقًا للوائح الوطنية والمحلية. يجب أن تكون المفصلات المثبتة على باب النار في وضع يمكنها من تحقيق تصنيف الحريق المتوقع ، إلى جانب المفصلات ، يجب أن تسمح أيضًا بإغلاق الباب
    2021-09-30
  • مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ - ما يجب أن تعرفه قبل تثبيت واحدة
    هناك بعض المقايضة التي تأتي مع تثبيت مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ على منزلك. من ناحية ، فهي محصنة تقريبًا من التآكل والخدوش والخدوش. من ناحية أخرى ، لأنه من الصعب للغاية صنعه ، فإن معظم مالكي المنازل سيختارون عدم إصلاح أو استبدال مفصل الباب التالف من تلقاء أنفسهم.
    2021-09-25
  • مفصلات الباب الأمني ​​- ما هو الأفضل؟
    يتم استخدام مفصلات باب الأمن لإغلاق وفتح أبواب الجراج من الداخل والخارج. على الرغم من أن الربيع ، أو في بعض الأحيان العروة ، أنه عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يمتد ، ويمتد مفصلات الأبواب ذاتية الانضمام إلى ربيع تمديد ، عندما يتم إغلاق الباب ، يمتد.
    2021-09-22
  • ما هو مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ؟
    إذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى السطح الخارجي للمنزل ، وخاصة باب الجراج ، فمن المحتمل جدًا أن تكون قد سمعت مصطلح "شماعات باب الفولاذ المقاوم للصدأ " أو "شماعات باب الدعارة ". هذه هي شماعات الأبواب الشائعة التي يعرفها معظم الناس.
    2021-09-15
  • نظرة على مفصلات الباب المصنفة النار
    تلعب مفصلات الأبواب دورًا مهمًا في الطريقة التي يفتح بها بابك وإغلاقها. في حين أن الربيع الميكانيكي أو مكبس آخر ، عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يتم توسيعه ، تعمل مفصلات الأبواب ذاتية الفواصل مثل مقبض الباب. عندما يغلق الباب ، يقوم الربيع أو المكبس الآخر بسحب الباب بسرعة ثم يشد الباب نفسه.
    2021-09-13
  • مفصلات باب الأمن - يجعل أبوابك أكثر أمانًا
    تلعب مفصلات الباب دورًا حيويًا في سلامة المنزل. ومع ذلك ، فإن معظم مالكي المنازل يتجاهلون أهمية هذا الأجهزة المهمة ، وبالتالي تفسح المجال أمام اللصوص المحتملين للحصول على مدخل في منزلك دون صعوبة كبيرة. إذا فتح بابك الأمامي على السطح الخارجي ، فيمكن أن يرفعه السارق بسهولة من مفصلاته ودخول منزلك دون أن يكلف نفسه عناء فتحه.
    2021-09-07
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع