مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصلات الباب الأمني ​​- ما هو الأفضل؟

مفصلات الباب الأمني ​​- ما هو الأفضل؟

تصفح الكمية:44     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-22      المنشأ:محرر الموقع

مفصلات الأمن تستخدم لإغلاق وفتح أبواب الجراج من الداخل والخارج. على الرغم من أن الربيع ، أو في بعض الأحيان العروة ، أنه عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يمتد ، ويمتد مفصلات الأبواب ذاتية الانضمام إلى ربيع تمديد ، عندما يتم إغلاق الباب ، يمتد. بمجرد إغلاق الباب ، يسحب الربيع أو الجهاز الآخر الباب لأعلى ثم يغلق. يسمح هذا للباب بالقفل بشكل آمن دون الحاجة إلى بذل أي جهد على الإطلاق من جانب مستخدم الباب. تتوفر المفصلات ذاتية الانضمام في مجموعة متنوعة من الأساليب لتناسب أي نوع من الأبواب ؛ يمكنك الحصول على الشخص الذي يشبه امتداد باب منزلك (مثل ربيع تمديد مزيف) لإعطاء منزلك مظهرًا فريدًا حقًا.

بشكل عام ، يتطلب الباب الثقيل نوعين من المفصلات: الخدمة الثقيلة أو مفصلات تصنيف النار والمفصلات الجانبية المتجانسة (تسمى أيضًا بكرات تديرها المفصل الجانبي). عادةً ما تستخدم المفصلات الشاقة في الأبواب التي يجب أن تصمد أمام الفتح والإغلاق الثابت ، خاصة بالنسبة للأبواب التجارية التي تحتوي على العديد من الأجزاء المتحركة. هذه المفصلات لها قوة سحب أكثر من تلك التي تتعرض للجنود ، لذلك يجب استخدامها على الأبواب مع عجلات أو مسارات شاقة. بالنسبة للأبواب السكنية العادية ، ومع ذلك ، فأنت بحاجة فقط إلى نوع واحد من المفصلات.

المفصلات الجانبية هي النمط التقليدي لمفصلات الأبواب وهي النوع الشائع المستخدم في الولايات المتحدة. إنها مصنوعة من الصلب الثقيل مع الأخاديد على طول عرضها والتي تساعد على منع الباب من ضرب الأرض بوتيرة أسرع عند فتحه. كما أنها عادةً أبواب درج ، على الرغم من أنها يمكن استخدامها مع الأبواب وأكثر.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع