مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

باب الأمن المفصلي

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن باب الأمن المفصلي ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات باب الأمن المفصلي!
  • كيف تختار مفصل الباب المخفي؟
    تعتبر المفصلات المخفية وسيلة رائعة للحفاظ على خزائنك وأبوابك تبدو جيدة مثل الجديدة. كما أنها تضيف لمسة أنيقة وحديثة إلى أي مساحة ، دون أن يصرفوا عن جمالية منزلك.
    2023-02-28
  • كيفية تثبيت مفصلات الباب
    إذا كان لديك باب أمامي جديد ، فقد تتساءل عن كيفية تثبيت مفصلات الباب. أول ما عليك فعله هو قياس عمق Jamb للباب وعرض المظات. ستحتاج بعد ذلك إلى قطع معدلات العمل لعقد المفصلات. يتم إنشاء هذا الغرض عن طريق قطع الخشب في الركام في شكل المفصل.
    2022-03-07
  • مفصلات الربيع لمفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ
    مفصل الربيع هو جهاز بسيط يحافظ على الباب في مكانه. إنها آلية اثنين من الأوراق مع ورقة في كل نهاية يتم تأمينها في إطار الباب. لا يتطلب سوى اتصال موجز بين الأوراق لإبقاء الباب مغلقًا. يستخدم هذا النوع من المفصلات بشكل عام على الأبواب الخفيفة نسبيًا.
    2021-11-22
  • كيفية اختيار مفصل الباب الداخلي المناسب لمنزلك
    إذا اتخذت قرارًا باستبدال بابك الداخلي ، فقد اتخذت القرار الصحيح. هناك العديد من فوائد ترقية بابك الحالي بما في ذلك الأمن والجمال. الأمن هو واحد من أفضل الأولويات بعد أن تم تصميم منزل جديد.
    2021-11-01
  • مفصل الباب الأمني
    يمكن أن تكون مفصلات الأبواب المصنفة النار واحدة من أفضل أنواع المفصلات الأبواب للشراء. هذه مصنوعة خصيصا مع تصنيف معين لضمان أن يتمكنوا من تحمل النار الشديدة والتأثير والرطوبة. الأكثر شيوعًا في مفصلات الباب المصنفة من النار هذه هي مفصلي الباب الصلب.
    2021-10-09
  • مفصلات الباب الأمني ​​- ما هو الأفضل؟
    يتم استخدام مفصلات باب الأمن لإغلاق وفتح أبواب الجراج من الداخل والخارج. على الرغم من أن الربيع ، أو في بعض الأحيان العروة ، أنه عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يمتد ، ويمتد مفصلات الأبواب ذاتية الانضمام إلى ربيع تمديد ، عندما يتم إغلاق الباب ، يمتد.
    2021-09-22
  • نظرة على مفصلات الباب المصنفة النار
    تلعب مفصلات الأبواب دورًا مهمًا في الطريقة التي يفتح بها بابك وإغلاقها. في حين أن الربيع الميكانيكي أو مكبس آخر ، عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يتم توسيعه ، تعمل مفصلات الأبواب ذاتية الفواصل مثل مقبض الباب. عندما يغلق الباب ، يقوم الربيع أو المكبس الآخر بسحب الباب بسرعة ثم يشد الباب نفسه.
    2021-09-13
  • مفصلات باب الأمن - يجعل أبوابك أكثر أمانًا
    تلعب مفصلات الباب دورًا حيويًا في سلامة المنزل. ومع ذلك ، فإن معظم مالكي المنازل يتجاهلون أهمية هذا الأجهزة المهمة ، وبالتالي تفسح المجال أمام اللصوص المحتملين للحصول على مدخل في منزلك دون صعوبة كبيرة. إذا فتح بابك الأمامي على السطح الخارجي ، فيمكن أن يرفعه السارق بسهولة من مفصلاته ودخول منزلك دون أن يكلف نفسه عناء فتحه.
    2021-09-07
  • مفصل الباب الأمني ​​- الأمن والمظهر مجتمعة
    مفصلات الباب مصنوعة من الصلب. أحدث مفصلات الأبواب ذاتية الانضمام إلى الحرارة الشديدة. إذا تم اكتشاف الحرارة الناتجة عن النار في وقت مبكر ، فإن جهاز الربيع السلبي ، داخل المفصل ، ينشط ويطلق قوة الربيع لإغلاق الباب أثناء احتواء النار.
    2021-09-03
  • اختيار مفصل باب الفولاذ المقاوم للصدأ الأيمن
    تعتبر مفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ خيارًا غير مكلف لاستبدال أو إصلاح أبوابك الحالية. كما أنها خيار آمن وآمن لمنزلك. لضمان سلامتك ، يتم صنع شماعات أبواب الأمن الأكثر حداثة من الصلب المصنوع من النار.
    2021-08-31
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع