مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصل الباب الأمني ​​- الأمن والمظهر مجتمعة

مفصل الباب الأمني ​​- الأمن والمظهر مجتمعة

تصفح الكمية:47     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-03      المنشأ:محرر الموقع

ال مفصلات الأبواب مصنوعة من الصلب. أحدث مفصلات الأبواب ذاتية الانضمام إلى الحرارة الشديدة. إذا تم اكتشاف الحرارة الناتجة عن النار في وقت مبكر ، فإن جهاز الربيع السلبي ، داخل المفصل ، ينشط ويطلق قوة الربيع لإغلاق الباب أثناء احتواء النار. مفصلات الباب أيضا تمنع انتشار النار إلى مناطق أخرى من المنزل.

يمكن للمرء أن يجد الكثير من المفصلات الأبواب في السوق التي تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط والتصميمات. هناك نوعان من الأبواب التي تتأرجح الأبواب والأبواب الثابتة. الأبواب المتأرجحة هي تلك التي تتوقف إما على الجانب الأيسر أو الأيمن. في حين أن تثبيت الأبواب تحتوي على مفصلات الباب بشكل دائم في إطارها. إن ميزة استخدام مفصلات الأبواب المتأرجحة على تلك الثابتة هي أن مفصلات الأبواب المتأرجحة تسمح باستخدام الأبواب ذات الأنماط المختلفة من الخشب فيها.

بعض sمفصلات الباب الأمنية كما تتوقف أمان محملة بنابض تمنع الأبواب من السقوط إذا كانت المفصلات عالقة في منتصف الطريق. من أجل منع الإغلاق العرضي للباب من قبل الأطفال أو الحيوانات الأليفة ، يُنصح باستخدام المفصلات التي تحمل الكرة من جانب واحد. يتحرك جانب واحد من الكرة في اتجاه واحد فقط ولا يقلب لأعلى أو لأسفل أي إغلاق عرضي للأبواب. لتصميم أكثر أمانًا ، يمكن للمرء أن يذهب إلى مفصلات أمان Ball Bearings المزدوجة.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع