مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

UL المفصلي

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن UL المفصلي ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول UL المفصلي. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من UL المفصلي من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • كيفية اختيار مفصل الباب الداخلي المناسب لمنزلك
    إذا اتخذت قرارًا باستبدال بابك الداخلي ، فقد اتخذت القرار الصحيح. هناك العديد من فوائد ترقية بابك الحالي بما في ذلك الأمن والجمال. الأمن هو واحد من أفضل الأولويات بعد أن تم تصميم منزل جديد.
    2021-11-01
  • ما هي خصائص المفصلات المقاومة للحريق؟
    مفصل باب النار هو مركز نظام تعليق باب النار. وهي مسؤولة عن فتح وإغلاق الباب للاستخدام اليومي. يمكن أن تصمد أمام درجة حرارة اللهب في حالة حريق ، وضمان وظائف باب النار ، وحماية الناس من استخدام باب النار للهروب. ال
    2021-09-24
  • متطلبات مفصلات باب النار
    تلعب أبواب النار دورًا أساسيًا في أي مبنى. يتطلب باب النار استخدام مفصلي عالي الجودة. إذن ما هي متطلبات المفصلات عالية الجودة المقاومة للحريق؟ 1. الأبواب المقاومة للحرارة هي ثقيلة بشكل عام بما يكفي لتوفير الحماية المناسبة للحريق ، ولضمان مو
    2021-09-23
  • نظرة على مفصلات الباب المصنفة النار
    تلعب مفصلات الأبواب دورًا مهمًا في الطريقة التي يفتح بها بابك وإغلاقها. في حين أن الربيع الميكانيكي أو مكبس آخر ، عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يتم توسيعه ، تعمل مفصلات الأبواب ذاتية الفواصل مثل مقبض الباب. عندما يغلق الباب ، يقوم الربيع أو المكبس الآخر بسحب الباب بسرعة ثم يشد الباب نفسه.
    2021-09-13
  • مفصل الباب الأمني ​​- الأمن والمظهر مجتمعة
    مفصلات الباب مصنوعة من الصلب. أحدث مفصلات الأبواب ذاتية الانضمام إلى الحرارة الشديدة. إذا تم اكتشاف الحرارة الناتجة عن النار في وقت مبكر ، فإن جهاز الربيع السلبي ، داخل المفصل ، ينشط ويطلق قوة الربيع لإغلاق الباب أثناء احتواء النار.
    2021-09-03
  • يتوقف الباب مع منزلك
    إذا كنت بحاجة إلى استبدال مفصلات الباب في منزلك ، فقد يكون الاختيار بين العديد من الأنواع والأنماط المتوفرة مهمة صعبة. من أجل اتخاذ الخيار الصحيح ، يجب عليك أولاً تحديد مقدار التحميل الذي سيتحمله الباب. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في منطقة تتلقى فيها تساقط الثلوج الكثيفة ، فقد لا ترغب في اختيار باب الأسطوانة مع مفصلات خشبية.
    2021-08-06
  • كيفية التمييز بين صحة أجهزة الأبواب المصنفة عن النار؟
    إذا كنت بحاجة إلى تثبيت أجهزة جديدة على الباب ، ولكنك غير متأكد مما إذا كان لديه تصنيف حريق. ماذا علي أن أفعل لمعرفة هذا؟ قبل إجراء أي تعديلات على الباب ، من المهم معرفة ما إذا كان الباب لديه تصنيف للحريق. يمكن أن تؤثر التعديلات على بعض المنتجات والأبواب على قدرة الباب
    2021-08-05
  • ما تحتاج لمعرفته عن مفصل الباب المدرج في UL
    من المهم أن يكون الباب الذي تختاره يحتوي على مفصلات الباب المدرجة في UL ، لأن هذا سيجعله أكثر أمانًا لك ولعائلتك وأولئك الذين يزورونك. أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا هو استخدام مفصلات محمل الكرة الرخيصة للمداخل الداخلية. على الرغم من أن هذه الأنواع من مفصلات الأبواب ستعمل بشكل جيد ، إلا أنها يمكن أن تكسر بسهولة إذا حدث شيء ما لها ، مثل التأثير الكبير.
    2021-06-02
  • ANSI الصف 1 ul مفصل باب النار المدرجة
    SheetsAnsani/BHMA A156.1: 2016 أمريكا الأميركان القياسية الوطنية المتنوعة والمفصلات النموذج: DDSS001- 4.5x4.5x4.6mm-4bbgrade: 1 Hinge الارتفاع: 4.5 بوصة الوزن: 150 رطل
    2021-05-26
  • كيفية اختيار حريق المفصلي UL من الباب الخاص بك
    سواء كنت تواجه منزلا جديدا أو تجديدا فقط من أهم الأشياء التي يجب عليك التأكد من أن الأبواب محمية بشكل صحيح مع المفصلي UL المفصلات بعقب للأبواب الثقيلة.
    2021-04-12

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع