مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » يتوقف الباب مع منزلك

يتوقف الباب مع منزلك

تصفح الكمية:31     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-06      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت بحاجة إلى استبدال مفصلات الأبواب في منزلك ، يمكن أن يكون الاختيار بين العديد من الأنواع والأنماط المتاحة مهمة صعبة. من أجل اتخاذ الخيار الصحيح ، يجب عليك أولاً تحديد مقدار التحميل الذي سيتحمله الباب. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في منطقة تتلقى فيها تساقط الثلوج الكثيفة ، فقد لا ترغب في اختيار باب الأسطوانة مع مفصلات خشبية. سيكون هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لأصحاب المنازل الذين يعيشون في بلدان حيث يكون الطقس عادةً قاسياً للغاية ومتطرفًا.

غالبًا ما تستخدم مفصلات الأبواب التي تحمل الكرة الصلبة في الأبواب الخارجية التي تزن 80 كجم أو نحو ذلك ، ولكن هناك أيضًا مجموعة من مفصلات الأبواب الخارجية الأخرى المعروضة ، بما في ذلك المفصلات المتدفقة ، والمفصلات المزخرفة ، ومفصلات رأس الغسالة. تأتي هذه الأنماط المختلفة من مفصلات الباب الخارجي في مجموعة واسعة من التشطيبات المختلفة ، بما في ذلك الطبيعية والنيكل. تم تصميم بعضها لتكون زخرفية للغاية ، في حين أن البعض الآخر أكثر ملاءمة لتوفير نهاية بسيطة ولكنها متينة. بعقب المفصلات تستخدم المفصلات المصنفة على نطاق واسع أيضًا للأبواب الخارجية ، لكن مستوى السلامة المنخفض قد دفع مجموعة من التصميمات التي تهدف إلى تحسين أمان هذا النوع من مفصلات الأبواب.

تعتبر المفصلات الكاملة للذهاب والمفصلات المربعة أكثر مفصلات الأبواب آمنة ودائمة وأنيقة متوفرة ، والتي تتميز بقفل عمل كامل يتم تأمينه على إطار الباب وهو مصمم لمنع فتح الباب أثناء قفل المفصل. المفصلات نفسها مصنوعة من مجموعة واسعة من المواد ، بما في ذلك النحاس والصلب. بعض الطرز مصنوعة من البلاستيك ، بينما يتم تصميم البعض الآخر من الصلب المطلي بالكروم. تم تصميم العديد من النماذج لتكون تعمل بشكل كامل لجميع التطبيقات تقريبًا ، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أنه نظرًا لأن المفصلات الكاملة تتطلب مساحات كبيرة من المساحة من أجل العمل بشكل صحيح ، فإنها لا تميل إلى أن تكون مثالية للمنازل في المناطق المدمجة.

كرة محفوفة بالمفصلات النحاسية ddbh005

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع