مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

مفصلي باب اليورو

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن مفصلي باب اليورو ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات مفصلي باب اليورو!
  • كيفية تثبيت مفصلات الأبواب السوداء؟
    تركيب مفصلات الأبواب السوداء أمر بسيط للغاية ويمكنك القيام به في أقل من ساعة. هناك أنواع مختلفة من المفصلات التي يمكنك استخدامها مثل المفصلات التي تحمل الكرة ، والمفصلات التي تحركها السلسلة وما إلى ذلك. كل هذا يتوقف على متطلباتك ونوع الباب الذي لديك.
    2021-11-12
  • مفصلات الأبواب - نظرة عامة على الأنواع المختلفة
    يبدو أن مفصلات تحمل الكرة مشابهة لمفصلات العقب العادية في المظهر. يكمن الاختلاف الوحيد في منطقة Pivot ، حيث توجد بالفعل محامل كروية مخفية تقع بين الطرف السفلي للمفصلات ، إما بواسطة ملفات تعريف معدنية أو من قبل عدد قليل من المفصلات نفسها.
    2021-10-19
  • يتوقف الباب مع منزلك
    إذا كنت بحاجة إلى استبدال مفصلات الباب في منزلك ، فقد يكون الاختيار بين العديد من الأنواع والأنماط المتوفرة مهمة صعبة. من أجل اتخاذ الخيار الصحيح ، يجب عليك أولاً تحديد مقدار التحميل الذي سيتحمله الباب. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في منطقة تتلقى فيها تساقط الثلوج الكثيفة ، فقد لا ترغب في اختيار باب الأسطوانة مع مفصلات خشبية.
    2021-08-06
  • ما يجب أن تعرفه عن برشام تلميح الباب يتوقف مع أبواب الصلب
    تلميح برشام هو تصميم مفصلات الباب وهو تصميم محبوب كثيرا في المملكة المتحدة بين المقيمين وأصحاب العقارات على حد سواء. هذا النوع من الباب يتوقف على حافة الباب نفسه، والذي يمكن تأمينه بواسطة مجموعة من الأبواب المنزلية الصلب أو خشبية.
    2021-04-21

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع