مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصلات الأبواب - نظرة عامة على الأنواع المختلفة

مفصلات الأبواب - نظرة عامة على الأنواع المختلفة

تصفح الكمية:34     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-19      المنشأ:محرر الموقع

مفصلات تحمل الكرة تبدو مشابهة لمفصلات بعقب العقب في المظهر. يكمن الاختلاف الوحيد في منطقة Pivot ، حيث توجد بالفعل محامل كروية مخفية تقع بين الطرف السفلي للمفصلات ، إما بواسطة ملفات تعريف معدنية أو من قبل عدد قليل من المفصلات نفسها. عندما تنظر لأسفل على الكرة التي تحمل السكن من المقدمة ، يبدو أنها تبرز إلى الخارج ، وهذا النتوء هو الطرف السفلي للسكن يحمل الكرة. عادةً ما تستخدم هذه الأنواع من المفصلات للأبواب المنزلق ، حيث تتطلب الحركة المنزلق آلية تثبيت يمكن أن تتعامل بسرعة مع السكن المحمل للكرة دون أي مقاومة من المفصلات نفسها ، وبدون محاصرة أجزاء من المسار الداخلي داخل السكن.

قد يخجل بعض الناس من هذه الأنواع من الأبواب مفصلات لأنهم ينظرون إليها على أنها "باهظة الثمن". هذا ليس هو الحال عمومًا ، حيث أن هذه الأنواع من المفصلات تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام والمواد المختلفة. على سبيل المثال، مفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ هي اقتصادية للغاية ، حيث أنها لديها عدد قليل جدًا من الأجزاء المتحركة ، وعلى هذا النحو ، تكون أكثر موثوقية من نظرائهم "الأكثر إشراقًا" (مثل مفصلات أبواب الألومنيوم). بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الفولاذ المقاوم للصدأ درجة من مقاومة التآكل (هذا سبب آخر يجعل تحظى بشعبية كبيرة في المطابخ). بالإضافة إلى توفير المال ، يوفر هذا الباب أيضًا الوقت. بدلاً من فتح وإغلاق كل أبوابك يدويًا في كل مرة تدخل فيها وخارجها ، يمكنك فقط فتح المفصلات على مدالك عندما تحتاج إلى الدخول والخروج - وهذا سيوفر لك الوقت ، وكذلك منعك من التعثر فوق المفصلات الفضفاضة وأنت تحاول تشغيل بابك مع جهاز تحكم عن بعد.

هناك مجموعة متنوعة من الأساليب الأخرى من مفصلات الأبواب ، والتي لم يتم ذكرها هنا. الأنواع الأكثر شيوعًا من مفصلات الأبواب هي النماذج العادية التي تحمل الكرة ، وهذه هي ما يفكر فيه معظم الناس عندما يسمعون مصطلح "مفصلات الأبواب الحاملة للكرة". ومع ذلك ، توجد مفصلات أبواب أخرى ، مثل مفصلات زاوية نصف القطر على الوجهين ، وهذه لها مكانها في العديد من المنازل. يعتمد نوع مفصل الباب الذي تختاره إلى حد كبير على نمط منزلك ، وكذلك تفضيلاتك الشخصية. لحسن الحظ ، هناك العديد من الأصناف للاختيار من بينها ، لذلك يجب أن يكون من السهل جدًا العثور على مفصل يطابق أسلوب وبنية منزلك.

UL HINGE DDSS001-FR-4X3X3


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع