مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

المفصلي الفولاذ المقاوم للصدأ بعقب

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ المفصلي الفولاذ المقاوم للصدأ بعقب. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • تقرير سوق مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ
    يوفر تقرير سوق مفصلي الباب الفولاذ المقاوم للصدأ معلومات شاملة عن حجم السوق وتوقعاتها للفترة بين عامي 2016 و 2027. وقد أجريت هذه الدراسة باستخدام مجموعة من الأساليب من أعلى إلى أسفل ومن أسفل إلى أعلى.
    2022-02-04
  • مفصلات الأبواب - نظرة عامة على الأنواع المختلفة
    يبدو أن مفصلات تحمل الكرة مشابهة لمفصلات العقب العادية في المظهر. يكمن الاختلاف الوحيد في منطقة Pivot ، حيث توجد بالفعل محامل كروية مخفية تقع بين الطرف السفلي للمفصلات ، إما بواسطة ملفات تعريف معدنية أو من قبل عدد قليل من المفصلات نفسها.
    2021-10-19
  • نظرة على مفصلات الباب المصنفة النار
    تلعب مفصلات الأبواب دورًا مهمًا في الطريقة التي يفتح بها بابك وإغلاقها. في حين أن الربيع الميكانيكي أو مكبس آخر ، عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يتم توسيعه ، تعمل مفصلات الأبواب ذاتية الفواصل مثل مقبض الباب. عندما يغلق الباب ، يقوم الربيع أو المكبس الآخر بسحب الباب بسرعة ثم يشد الباب نفسه.
    2021-09-13
  • مفصلات باب الأمن - يجعل أبوابك أكثر أمانًا
    تلعب مفصلات الباب دورًا حيويًا في سلامة المنزل. ومع ذلك ، فإن معظم مالكي المنازل يتجاهلون أهمية هذا الأجهزة المهمة ، وبالتالي تفسح المجال أمام اللصوص المحتملين للحصول على مدخل في منزلك دون صعوبة كبيرة. إذا فتح بابك الأمامي على السطح الخارجي ، فيمكن أن يرفعه السارق بسهولة من مفصلاته ودخول منزلك دون أن يكلف نفسه عناء فتحه.
    2021-09-07
  • خيارات المفصل الباب
    سيتم تصنيف مفصلات الأبواب بالكامل والقمامة ومدرجة UL لمدة تصل إلى ثلاث ساعات مقاومة على النار. لا يوجد فرق في الإنشاء الصلب من مفصلات الأبواب المدرجة بالكامل والمدرجة والمدرجة المدرجة، لذلك فهي جميعا خيارات ممتازة للمنازل والشركات.
    2021-06-12
  • أنواع مختلفة من مفصلات الأبواب
    مفصل الباب، كما يوحي الاسم، يستخدم لفتح وإغلاق الباب. تم تصميمه مع مقبض لديه إما ربيع أو مقبض مقفل بواسطة الترباس. الباب نفسه يتأرجح مفتوحا ومغلقا بهذه المفصلة وأضمام عضادات الباب تحتوي أيضا على رفرف معدني ثابت في الفتحة المعنية على جانبي الباب.
    2021-05-08
  • غسالات مزدوجة الباب المفصلي
    في معظم المنازل، فإن المفصلي باب الغسالة المزدوج هو جزء من الباب الذي لن يلاحظه معظم الناس أبدا أو استخدامه. إن الاستخدام الرئيسي هو للحفاظ على الختم بين إطار الباب وأضمام عضادة الباب من التحول، والذي يسمح بالماء لدخول منزلك عبر باب غير مشدود.
    2021-04-19
  • اختيار مفصلات للأبواب
    غالبا ما تكون الأبواب واحدة من أضعف نقاط في أي منزل. في الواقع عدة مرات عندما تحاول إدخال أو مغادرة منزلا، عليك أن تحاول تجنب ضرب هذا الجزء المحدد من المنزل الذي لديه مفصلات Thedoor.
    2021-04-13
  • ما هي مفصلات الأبواب المدرجة بالكامل؟
    يتم تصنيع المفصلي الباب الكامل المدرج في نفس معايير جودة عالية من الشماعات الباب الكاملة الأخرى. تحتوي هذه الأبواب على سطح مضاد للانزلاق للحصول على سلامة إضافية ويعلق مزدوجا للتأكد من أن جميع ألواح الأبواب الزجاجية في المنزل مؤمنة بشكل آمن معا.
    2021-04-10

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع