مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » ما هي مفصلات الأبواب المدرجة بالكامل؟

ما هي مفصلات الأبواب المدرجة بالكامل؟

تصفح الكمية:30     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-10      المنشأ:محرر الموقع

يتم تصنيع المفصلي الباب الكامل المدرج في نفس معايير جودة عالية من الشماعات الباب الكاملة الأخرى. تحتوي هذه الأبواب على سطح مضاد للانزلاق للحصول على سلامة إضافية ويعلق مزدوجا للتأكد من أن جميع ألواح الأبواب الزجاجية في المنزل مؤمنة بشكل آمن معا. يمكن شراؤها كقطب كاملة أو بشكل منفصل وتم بناؤها على الأبعاد الدقيقة، مما يتيح لملاءمة دافئة وسهولة الحركة. توفر مفصلات الأبواب المدرجة الكاملة حماية كاملة ضد كل من الهواء غير المرغوب فيه أثناء عزل زجاجك من الحرارة.

معظم الناس لا يدركون ذلك ولكن هناك بعض الشيء قليلا مع أنظمة الباب المفصلية هذه. إذا كنت تستخدم باب منزلق، فأنت تدرك بالفعل كيف يمكن أن يسري الباب والتحرك عندما يصبح شخص ما أو يحاول ركله. مع نظام كامل للمقرفات في الباب، لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن هذا وبفضل ذلك حواف اضافية سميكة، وهي توفر توازن ودعم ممتاز. هذه أكثر أمانا بكثير من الأبواب المنزلقة وكسر الزجاج بسبب تصميمها. هذا يجعلها الحل المثالي للمقصورة للمحاولة لجميع أنواع المنازل سواء كنت تتطلع إلى استبدال الباب بأكمله أو مجرد ترقية الزجاج على الباب الحالي.

يوصى بشراء مفصل الباب الذي يناسب بابك الحالي لأنه إذا كنت ترغب في شراء نظام مفصل مع باب كامل الحجم، فقد يكون الأمر كبيرا جدا. على الرغم من أن الكثير من الناس سوف يشترون الأبواب الزجاجية أولا ثم شراء نظام مثقف من الباب لاستكمال الزجاج، فهذا ليس هو الحال دائما. تم بناء معظم حلول الأبواب المفصولة لتناسب أي باب قياس الحجم بغض النظر عما يتم إجراؤه. لذا ما إذا كنت تبحث عن شراء منزل جديد أو ببساطة تجديد منزلك الحالي، فقد يكون المفصل الباب مجرد الحل الذي تبحث عنه.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع