مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

سوق مقبض الباب العالمي

تسهل عليك قائمة بمقالات سوق مقبض الباب العالمي هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد سوق مقبض الباب العالمي المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • مفصلات الأبواب - شهادات UL تعني أنها قوية ودائمة
    الجودة العالية والدقة المهندسة من أعلى درجة الفولاذ المقاوم للصدأ، يتم تصميم مقررة باب الشهادة UL خصيصا للأبواب المصنفة بالحريق الثقيلة. إنه يضمن الأمن لمنزلك أو مؤسسة أعمالك ضد مخاطر الحرائق والسلامة.
    2021-05-17
  • قد يكون المفصل الباب المدرج مطلقا يستحق المال
    في الولايات المتحدة، حيث يكون الاقتصاد في تركيز، قد يكون إيجاد الشماعات الباب الرخيصة ومشابك النافذة مستحيلة ولكن ليس كذلك في اليابان. لهذا السبب، يذهب الناس في اليابان إلى أطوال رائعة لجعل منازلهم تبدو جميلة، حتى عندما تكون على بعد أميال من أي مراكز حضرية.
    2021-05-13
  • أفضل المفصلي الباب المدرج
    الأبواب هي جزء مهم جدا من منازلنا، ومن الضروري شراء باب جيد لكل باب في المنزل. الاعتبارات الرئيسية أثناء شراء الأبواب هي المتانة والسلامة والصيانة وفعالية التكلفة والتصميم.
    2021-04-24
  • اختيار مفصلات للأبواب
    غالبا ما تكون الأبواب واحدة من أضعف نقاط في أي منزل. في الواقع عدة مرات عندما تحاول إدخال أو مغادرة منزلا، عليك أن تحاول تجنب ضرب هذا الجزء المحدد من المنزل الذي لديه مفصلات Thedoor.
    2021-04-13
  • ما هي مفصلات الأبواب المدرجة بالكامل؟
    يتم تصنيع المفصلي الباب الكامل المدرج في نفس معايير جودة عالية من الشماعات الباب الكاملة الأخرى. تحتوي هذه الأبواب على سطح مضاد للانزلاق للحصول على سلامة إضافية ويعلق مزدوجا للتأكد من أن جميع ألواح الأبواب الزجاجية في المنزل مؤمنة بشكل آمن معا.
    2021-04-10
  • سوق مقبض الأبواب العالمي
    تمت مناقشة التقرير بشكل أساسي سوق مقبض الأبواب العالمي لأخذ بيانات التصدير والاستيراد بالإضافة إلى سلسلة الصناعة الحالية ونمو وتطوير العرض والطلب من مقبض الأبواب في الاعتبار. إنها تقدر السعة تصنيع وخصائص الطلب والعرض ، والتفاصيل التحليلات
    2021-01-23

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع