مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » قد يكون المفصل الباب المدرج مطلقا يستحق المال

قد يكون المفصل الباب المدرج مطلقا يستحق المال

تصفح الكمية:48     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-13      المنشأ:محرر الموقع

في الولايات المتحدة، حيث يكون الاقتصاد في تركيز، قد يكون إيجاد الشماعات الباب الرخيصة ومشابك النافذة مستحيلة ولكن ليس كذلك في اليابان. لهذا السبب، يذهب الناس في اليابان إلى أطوال رائعة لجعل منازلهم تبدو جميلة، حتى عندما تكون على بعد أميال من أي مراكز حضرية. في حين أن هناك الكثير من المنتجات الرخيصة في السوق المحلية، فإن ما يشتريه الناس في اليابان في المقام الأول هي العناصر ليست جميلة فحسب، بل لديها أيضا وظيفة جيدة، مثل الأثاث الخشبي الجميل أو الأواني الزجاجية الرائعة. ذوقهم يمتد إلى الديكورات المنزلية أيضا، مع أشياء مثل UL المدرجةالباب المفصليوالأسود بعقب الباب المفصلي يجري اثنين من أكثر العناصر التي تم البحث عنها.

ما الذي يجعل هذه العناصر جذابة المشترين اليابانيين؟ حسنا، بالنسبة للمبتدئين، يتم إجراؤها جميعا من الخشب الصلب، مما يجعل من الصعب للغاية تدميرها في حالة نشوب حريق، وهو أمر أكثر المنتجات الأخرى لديها. بصرف النظر عن ذلك، فإنهم جميعا لديهم متوسط ​​العمر المتوقع لمدة خمسين عاما على الأقل، وهو أطول بكثير من معظم المنتجات في السوق هذه الأيام. بالإضافة إلى ذلك، يتم اختبارها من خلال ثلاث ساعات اختبار تصنيف النار، والتي تؤكد كذلك على حقيقة أن هذه هي العناصر المبنية بشكل جيد، والتي ستستمر بالتأكيد مدى الحياة.

أسود بعقب الباب المفصليمصنوع من الخشب الصلب وبالتالي فهو دائم للغاية وقوي، وليس لديه دبوس فضفاض أو دنت فيه، على الرغم من حقيقة أن العديد من الآخرين يفعلون. كما أنه يحتوي على تصنيف حريق ثلاث ساعات ويأتي مع قبضة أمان مطاطية. يدعم الباب من قبل رأس برشام مزدوج يمنحه قبضة صلبة، مما يجعله من غير المرجح أن يفتحه شخص ما بمفرده. لديها إدراج الألومنيوم مع ثلاث محامل كبيرة، وهي رائعة لمقاومة أي نوع من طرق يمكن أن تنجم عن الباب يسقط على مفصلاتها، وكذلك مساعدةها على الحفاظ على سرعة افتتاح جيدة. الكل في الكل، فإن المفصلي الباب الأسود بعقب هو من بين أفضل مفصلات الأبواب الجودة المتاحة في السوق، والأشخاص الذين يريدون المرء أن يستثمر بالتأكيد فيه.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع