مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

مفصل

مع العلم أنك مهتم في مفصل ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • كيفية اختيار مفصل الباب الداخلي المناسب لمنزلك
    إذا اتخذت قرارًا باستبدال بابك الداخلي ، فقد اتخذت القرار الصحيح. هناك العديد من فوائد ترقية بابك الحالي بما في ذلك الأمن والجمال. الأمن هو واحد من أفضل الأولويات بعد أن تم تصميم منزل جديد.
    2021-11-01
  • متطلبات مفصلات أبواب النار
    أبواب الإطفاء هي أبواب تلبي متطلبات مقاومة الحريق والعزل لفترة معينة من الزمن. يمكن أن يؤدي استخدام أجهزة الباب المتطابقة إلى زيادة فعالية باب النار. لذلك نحن بحاجة إلى أجهزة الباب المقاوم للحريق. من أجل لعب دور الافتتاح والإغلاق العادي للنار
    2021-10-12
  • مفصلات باب الأمن - يجعل أبوابك أكثر أمانًا
    تلعب مفصلات الباب دورًا حيويًا في سلامة المنزل. ومع ذلك ، فإن معظم مالكي المنازل يتجاهلون أهمية هذا الأجهزة المهمة ، وبالتالي تفسح المجال أمام اللصوص المحتملين للحصول على مدخل في منزلك دون صعوبة كبيرة. إذا فتح بابك الأمامي على السطح الخارجي ، فيمكن أن يرفعه السارق بسهولة من مفصلاته ودخول منزلك دون أن يكلف نفسه عناء فتحه.
    2021-09-07
  • كيفية تثبيت مفصلات الباب بشكل صحيح على الباب؟
    تحتوي أجهزة الأبواب على مكان مهم للغاية في مشاريع البناء الحديثة المعقدة وظيفيًا. أولاً وقبل كل شيء ، مفصلات الأبواب لنظام الأبواب. الآن دعنا نتحدث عما يجب عليك الانتباه إليه في عملية تثبيت المفصلات. 1. فهم موجز لهيكل المفصلة
    2021-08-06
  • كيفية الحصول على السعر والجودة للحصول على المفصلي غسالة واحدة
    مفصلات غسالة واحدة - مفصلات عامة تجارية وخارج الموقع والداخلية هي الأكثر استخداما في التطبيقات التجارية. الاستخدام الأكثر شيوعا لمفصلة غسالة واحدة هو إرفاق مصراع الأسطوانة إلى الجدار داخل المرآب.
    2021-06-07
  • ما تحتاج لمعرفته عن مفصل الباب المدرج في UL
    من المهم أن يكون الباب الذي تختاره يحتوي على مفصلات الباب المدرجة في UL ، لأن هذا سيجعله أكثر أمانًا لك ولعائلتك وأولئك الذين يزورونك. أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا هو استخدام مفصلات محمل الكرة الرخيصة للمداخل الداخلية. على الرغم من أن هذه الأنواع من مفصلات الأبواب ستعمل بشكل جيد ، إلا أنها يمكن أن تكسر بسهولة إذا حدث شيء ما لها ، مثل التأثير الكبير.
    2021-06-02
  • لماذا شراء الباب الأسود مات المفصلي لمنزلك؟
    واحدة من أفضل أنواع الأبواب المتاحة في السوق اليوم هي المفصلي الباب الأسود مات. يمثل هذا الباب الملحق المفصل من الباب مثاليا لأصحاب المنازل الذين يتطلعون إلى خلق تغييرا كبيرا في مظهر بابهم دون الحاجة إلى ممارسة مشاحنات إعادة عرض.
    2021-05-28
  • المفصلي الباب المدرج UL - يجب أن يكون!
    مطلوب مفصل الباب الخارجي للخدمة الشاقة للاستخدام في التطبيقات التجارية حيث يتم استخدام الباب كمدخل أساسي للمبنى. مطلوب أيضا التأكد من أن الباب قادر على تحمل الظروف القاسية. عادة ما يتم تصنيف أفضل الأبواب في السوق من خلال واحد إلى خمسة على نطاق من خمس نقاط لقوتها ومقاومة الحرائق.
    2021-05-27
  • لماذا النار مقدرة الباب المفصلي أمر مهم
    يضمن مفصل الباب المصنف بالحريق أن الممتلكات الخاصة بك محمية بما فيه الكفاية في حالة نشوب حريق. إنه يوفر الحماية من استنشاق الدخان والشرر المنبعث أثناء حريق. كما يوفر الحماية ضد أبخرة الغاز التي صدرت أثناء انبعاثات الاحتراق وأولاد الأكسدة الكربونية، والتي تشكل تهديدات خطيرة في حالة نشوب حريق.
    2021-05-20
  • قد يكون المفصل الباب المدرج مطلقا يستحق المال
    في الولايات المتحدة، حيث يكون الاقتصاد في تركيز، قد يكون إيجاد الشماعات الباب الرخيصة ومشابك النافذة مستحيلة ولكن ليس كذلك في اليابان. لهذا السبب، يذهب الناس في اليابان إلى أطوال رائعة لجعل منازلهم تبدو جميلة، حتى عندما تكون على بعد أميال من أي مراكز حضرية.
    2021-05-13
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع