مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » كيفية اختيار مفصل الباب الداخلي المناسب لمنزلك

كيفية اختيار مفصل الباب الداخلي المناسب لمنزلك

تصفح الكمية:36     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-01      المنشأ:محرر الموقع

إذا اتخذت قرارًا باستبدال بابك الداخلي ، فقد اتخذت القرار الصحيح. هناك العديد من فوائد ترقية بابك الحالي بما في ذلك الأمن والجمال. الأمن هو واحد من أفضل الأولويات بعد أن تم تصميم منزل جديد. من خلال التهديد الحالي للاضطرابات والسرقة المنزلية ، تريد التأكد من أن أبوابك توفر أقصى مستوى من الحماية. يمكنك القيام بذلك عن طريق شراء مفصل باب أمان وإضافة قفل إليه.

بعض الميزات الرئيسية التي تحتاج إلى البحث عنها مع مفصل الباب الخارجي يتضمن قدرتها على تحمل وقوة وقدرتها على تحمل الظروف الجوية القاسية أيضًا. ستكون المفصلات الخارجية الخاصة بك مسؤولة أيضًا عن الحفاظ على سلامة منزلك من المتسللين واللصوص. من المهم أيضًا اختيار مادة قوية وقوية لمفصلاتك ، حيث ستتعرض لكثير من البلى أثناء الاستخدام. تشمل بعض المواد المستخدمة لبناء مفصلك الخارجي المثبت على السطح: الألومنيوم ، الحديد الزهر ، الألياف الزجاجية ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، والحديد المطاوع.

عند النظر إلى مفصلات الباب الخارجي ، ستحتاج أيضًا إلى اختيار نمط لديه القدرة على مقاومة التآكل. بعض من أكثر السطح الخارجي شعبية مثبتة مفصلات الباب الداخلي اليوم هو نظام التأرجح والتوتر الذي يستخدم الكرة والأكمام. يجعل نظام التأرجح والتوتر من السهل تغيير اتجاه المفصلات المتأرجحة ويضيف إلى تعدد استخداماتها. يتضمن مفصل الباب الخارجي الشهير الآخر مفصلي نابض الضغط ، والذي يستخدم ربيع الحركة الذي تم تصميمه لمقاومة التآكل. إذا كنت تبحث عن مفصلات ومقابض الباب الخارجي الأكثر متانة وطويلة الأمد ، فقد ترغب في الذهاب مع مفصلات الحديد الزهر أو المفصلات الألمنيوم.

ddslaboratory hinge-d و d hardware


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع