مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الباب الخارجي المفصلي

مع العلم أنك مهتم في الباب الخارجي المفصلي ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • فتح أسرار مفصلات الأبواب المخفية ، مفصلات الباب UL ، ومفصلات باب Bhma
    عندما يتعلق الأمر بأجهزة الباب ، فإن الخيارات تبدو لا نهاية لها على ما يبدو. من بين العديد من المكونات التي تشكل بابًا يعمل ، تلعب المفصلات دورًا مهمًا. في هذه المقالة ، سوف نتعمق في ثلاثة أنواع محددة من مفصلات الأبواب: مفصلات الباب المخفي ، مفصلات الباب UL ، ومفصلات باب Bhma. فهم ر
    2023-09-20
  • فتح الأناقة: مفصلات الأبواب المخفية
    في عالم التصميم الداخلي ، حيث يتزوج الشكل بسلاسة ، يمكن أن تؤثر أدق التفاصيل بشكل كبير على جماليات ووظائف المساحة. واحدة من هذه التفاصيل ، غالبًا ما يتم تجاهلها ولكنها ممتلئة بالإمكانات ، هي مفصلي الباب المخفي ، والمعروف أيضًا باسم المفصلات غير المرئية أو المخفية.
    2023-08-22
  • تقرير سوق مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ
    يوفر تقرير سوق مفصلي الباب الفولاذ المقاوم للصدأ معلومات شاملة عن حجم السوق وتوقعاتها للفترة بين عامي 2016 و 2027. وقد أجريت هذه الدراسة باستخدام مجموعة من الأساليب من أعلى إلى أسفل ومن أسفل إلى أعلى.
    2022-02-04
  • UL مدرجة الباب الزخرفي مفصل
    المفصلات المدرجة في UL هي نوع من المفصلات التي تلبي جميع متطلبات الباب المصنوع من الحريق. إنه يحتوي على توتر نابض قابل للتعديل بسهولة وهو مناسب للتثبيت الأيمن أو التثبيت الأيسر. ينص المعيار UL على أن هذه الأبواب يجب أن تكون ذات "حجم آمن" وأن جميع المفصلات يجب أن تمتثل لجميع متطلبات التجميع المصنفة للحريق.
    2021-11-17
  • كيفية تثبيت مفصلات الأبواب السوداء؟
    تركيب مفصلات الأبواب السوداء أمر بسيط للغاية ويمكنك القيام به في أقل من ساعة. هناك أنواع مختلفة من المفصلات التي يمكنك استخدامها مثل المفصلات التي تحمل الكرة ، والمفصلات التي تحركها السلسلة وما إلى ذلك. كل هذا يتوقف على متطلباتك ونوع الباب الذي لديك.
    2021-11-12
  • ما هو الفرق بين مفصلات الباب الداخلي والخارجي؟
    باب ، في إشارة إلى مدخل المبنى أو مخرج ، أو جهاز يمكن فتحه وإغلاقه عند المدخل والخروج. إنه جهاز يقسم مساحة محدودة ويربط أو يحجب مدخل وخروج مساحتين أو أكثر. يمكن تصنيف الأبواب في الأبواب الداخلية والأبواب الخارجية. Func
    2021-09-03
  • اختيار نوع المفصلي الباب الصحيح للأبواب الخاصة بك
    مفصل الباب هو قطعة حاسمة من المعدات لأي باب في منزلك أو مكتبك. هذا ما يرفع صعودا وهبوطا فيه الباب عند فتحه ويغلقه ورائك عند إغلاقه. هذا يجعل من المهم للغاية أن تعمل المفصلات على بابك بشكل صحيح وفي حالة ممتازة.
    2021-04-30

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع