مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » معلومات المنتج » ما هو الفرق بين مفصلات الباب الداخلي والخارجي؟

ما هو الفرق بين مفصلات الباب الداخلي والخارجي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-09-03      المنشأ:D and D Hardware

ما هو الفرق بين مفصلات الباب الداخلي والخارجي


باب ، في إشارة إلى مدخل المبنى أو مخرج ، أو جهاز يمكن فتحه وإغلاقه عند المدخل والخروج. إنه جهاز يقسم مساحة محدودة ويربط أو يحجب مدخل وخروج مساحتين أو أكثر. يمكن تصنيف الأبواب في الأبواب الداخلية والأبواب الخارجية. من الناحية الوظيفية ، تشير الأبواب الداخلية عمومًا إلى أبواب غرفة النوم وأبواب المكاتب ، بينما تشير الأبواب الخارجية عمومًا إلى أبواب الأمن وأبواب النار.

وظائف مختلفة تأتي مع مواد مختلفة. هناك أيضًا اختلافات أساسية في مطابقة الملحقات. الآن دعونا نقدم بإيجاز الاختلافات بين مفصل الباب الداخلي و ال مفصل الباب الخارجي.

نحلل من النقطتين التاليتين:

1. الاختلافات في المواد والحجم بين مفصلات الباب الداخلي والمفصلات الباب الخارجي.

2. تمييز المفصلات عن وظيفة الباب.

1. تمييز مفصلات الأبواب الداخلية والمفصلات الخارجية من المواد

من حيث المواد ، فإن غالبية الأبواب الداخلية مصنوعة من الخشب. يمكن للأبواب الداخلية أداء وظيفة مرئية ومحمية للخصوصية بين الغرف ، والتي تكون بالتالي مقاومة للصوت. على الرغم من أن المفصلات هي الاتصال الأساسي لإطار الباب والباب ويسمح للباب بالتدوير بسلاسة تحت الحد الأدنى للاحتكاك بدلاً من التراجع.

الحمام العام محلول باب واحد من خشب الخشب D و D الأجهزة

في الأساس ، تصنع الأبواب الخارجية من المعدن بسبب الحاجة إلى التكيف مع الظروف الجوية التي لا مفر منها. يتم إنشاء الأبواب الخارجية لتحمل جميع الظروف الجوية والتغيرات البيئية وظروف الحريق. ليس فقط يجب أن تكون المفصلات المقابلة مناسبة تمامًا لبيئة التثبيت ، ولكن يجب أن تمتلك أيضًا القدرة على تحمل أبواب معدنية أثقل.

من حيث الحجم ، يكون مفصل الباب الخارجي أكثر سمكا وأكبر من الداخلية. بينما من حيث المواد ، تتوفر المزيد من المواد لمفصلات الأبواب الداخلية ، مثل النحاس والحديد ؛ 201 ، 304 ، 316 يتم تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ في مفصلات الباب الخارجي للتآكل ومقاومة الصدأ. وفي الوقت نفسه ، تكون المفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر متانة وفعالية من حيث التكلفة ، وبتردد بديل منخفض.

الفصل الدراسي أحادي الأبواب المعدنية D و D الأجهزة

2. تمييز المفصلات عن وظيفة الباب

تستخدم الأبواب الداخلية عمومًا لحماية الخصوصية ، لذلك فإن معظم مفصلات الأبواب الداخلية لها وظيفة فتح الباب وإغلاقه.

مفصل الباب AnsiSS UL مفصلاتCE DOOR HINGE433


مفصلات الباب الخارجية لها وظائف مختلفة حسب بيئة التثبيت. على سبيل المثال ، يجب أن يكون مفصل باب النار مقاومًا للنيران ويسهل فصله. يحتاج أيضًا إلى اجتياز اختبارات UL و ANSI و EN 1935. لا يحتوي الباب الخارجي على وظيفة مكافحة السرقة الخاصة به فحسب ، بل إنه يحتاج أيضًا إلى فتحه دون عناء ، لذلك يأتي هنا المفصلات الأمنية. تتطلب الأبواب الأخرى وظيفة التقطيع التلقائي بأن المفصل الربيعي مع إعادة ضبط تلقائي سيكون مثاليًا.

مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأمفصل باب الربيع


كل باب له وظيفة خاصة به ، من أجل تثبيت الوظيفة ، يجب استخدام أجهزة الباب المقابلة في وقت واحد. من أجل أداء أداء الباب بشكل أفضل ، من المهم تبني أجهزة الأبواب ذات الوظيفة المقابلة وفقًا ل الاستخدام scenarioوالبيئة والعوامل الأخرى ذات الصلة. D و D Hardwareprovides منتجات مفصلية الباب الممتازة ، وهناك أيضًا حلول أجهزة غير عادية وفقًا لمواقف مختلفة. الخدمات المهنية والمنتجات الجودة ستكون رضاك.

توفر أجهزة D و D Door Door المعتمدة من الحديد للأبواب الخشبية والأبواب المعدنية والأبواب المعدنية المصنفة عن النار ، والامتثال للمعايير الأمريكية والمعايير الأوروبية ، BS EN ، CE ، UL ، ANSI و BHMA ، مناسبة للتعليم ، والرعاية الصحية ، والفندق ، الحكومة ، بناء الشقق ، الطلبات التجارية الضيافة.

يتمتع D و D Hardware بأكثر من 13 عامًا من الخبرة في تصنيع أجهزة الأبواب للأبواب ، وتشمل مفصلات الأبواب ، وقفل الباب ، وجهاز خروج الذعر ، وأقرب الباب ، ومقبض الباب وملحقات الأبواب وما إلى ذلك.


لمزيد من المعلومات حول محلول الباب أو أجهزة الباب ، انقر فوق
هنا.

اتصل بنا الآن:
الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع