مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » اختيار نوع المفصلي الباب الصحيح للأبواب الخاصة بك

اختيار نوع المفصلي الباب الصحيح للأبواب الخاصة بك

تصفح الكمية:42     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-30      المنشأ:محرر الموقع

Aالباب المفصليهي قطعة حاسمة من المعدات لأي باب في منزلك أو مكتبك. هذا ما يرفع صعودا وهبوطا فيه الباب عند فتحه ويغلقه ورائك عند إغلاقه. هذا يجعل من المهم للغاية أن تعمل المفصلات على بابك بشكل صحيح وفي حالة ممتازة. هناك العديد من أنواع مختلفة من مفصلات الأبواب للاختيار من بينها:

مفصلات Deadbolt Door - تصنع مفصلات الأبواب هذه من قطع معدنية واحدة أو أكثر تشكل Deadbolt الصلبة. عادة ما يتم بناء القطع المستخدمة في هذه الأنواع من مفصلات الأبواب من قطعتين وشنتها باستخدام برشام واحد. يتم استخدامها عادة جنبا إلى جنب مع قفل نصف نقر، والذي يمكن العثور عليه في معظم الأبواب السكنية والتجارية. يحتوي قفل نصف نفيرة على فتحة طويلة إضافية تستخدم لتأمين Deadbolt في مكانها، مما يمنعه من فتحه إذا سرق مفتاح قفل الباب.

مفصلات نصف نقر وقصيرة أقل - لا يتم استخدام مفصلات الأبواب هذه عادة في الأبواب السكنية أو التجارية. بدلا من ذلك، فهي أكثر شيوعا في الأبواب المستخدمة في العالم الصناعي. هذه هي نفسها في الأساس نفس مفصلات الأبواب Deadbolt، لكنها تستخدم مزلاج يمنع فتح الباب أثناء مغلق القفل. واحدة من فوائد شراء مفصلات Deadbolt الجديدة هي أنها أكثر أمانا من الأبواب الأقل من الأبواب، مما يجعلها أقل عرضة للإصابة بها.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع