مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

تحمل الكرة المفصلي

ترتبط هذه الأخبار بأخبار تحمل الكرة المفصلي ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في تحمل الكرة المفصلي ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق تحمل الكرة المفصلي. نظرًا لأن سوق تحمل الكرة المفصلي يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • كيفية اختيار مفصلات الباب?
    هناك العديد من أنواع مفصلات الأبواب المختلفة ، ولكن هناك طريقة بسيطة لاختيار الطريقة الصحيحة. يمكن أن تكون هذه المفصلات مفصلية ذاتية أو ربيع أو ربيع الشريط. يمكن أن تكون أيضًا قفلًا ذاتيًا ، وهو خيار جيد إذا كنت بحاجة إلى قفل الباب وإلغاء قفله بشكل متكرر. إذا كنت بحاجة إلى التكييف
    2022-03-24
  • مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ
    يحتوي مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ على العديد من المزايا ، بما في ذلك مقاومة التآكل الأعلى والسطح الأنيق والحياة الطويلة. هذه الصفات هي السبب في أنها أحدثت ثورة في كل صناعة تقريبًا. يمكنك أن تطمئن إلى أن مفصلةك الجديدة ستستمر لفترة طويلة جدًا.
    2022-03-22
  • مفصلات الأبواب - نظرة عامة على الأنواع المختلفة
    يبدو أن مفصلات تحمل الكرة مشابهة لمفصلات العقب العادية في المظهر. يكمن الاختلاف الوحيد في منطقة Pivot ، حيث توجد بالفعل محامل كروية مخفية تقع بين الطرف السفلي للمفصلات ، إما بواسطة ملفات تعريف معدنية أو من قبل عدد قليل من المفصلات نفسها.
    2021-10-19
  • لماذا تثبيت مفصلات الغابات للأبواب السكنية؟
    المفصلات العادية أو الكروية هي شكل آخر من أشكال المفصلات. إنها خيار شائع للأبواب التجارية والسكنية وهي تصميم بسيط وبسيط. يشاهدون عادة على الأبواب الداخلية ، ولكن لديهم أيضًا استخدام خارجي لفتح وإغلاق المقطورات.
    2021-09-28
  • أنواع مفصلات الأبواب
    يتم استخدام مفصلات الأبواب على الأبواب والأدراج والخزائن والعديد من عناصر الأثاث الأخرى. غالبًا ما تكون مصنوعة من عدة أنواع من المواد بما في ذلك المعادن والخشب والبلاستيك وغيرها من المواد المصنوعة من الإنسان. المواد الأكثر استخدامًا في مفصلات الأبواب هي: الصلب والحديد المطاوع والبلاستيك والألومنيوم.
    2021-09-09
  • كيفية تثبيت مفصلات الباب بشكل صحيح على الباب؟
    تحتوي أجهزة الأبواب على مكان مهم للغاية في مشاريع البناء الحديثة المعقدة وظيفيًا. أولاً وقبل كل شيء ، مفصلات الأبواب لنظام الأبواب. الآن دعنا نتحدث عما يجب عليك الانتباه إليه في عملية تثبيت المفصلات. 1. فهم موجز لهيكل المفصلة
    2021-08-06
  • مفصلات الأمن
    مفصلات الأبواب الشاقة التجارية هي أجهزة متخصصة مصممة لتوصيل كائنات ثقيلة متعددة بالباب وبالتالي تثبيت كيفية تحولها. يشار إليها بشكل شائع على أنها مفصلية ثقيلة أو محفوظة للكرة أو مفصلات الكرة الثقيلة التي تحمل.
    2021-07-23
  • ماذا يوجد داخل المفصل؟
    مفصلي الباب هو جزء مهم للغاية من الباب الداخلي أو الخارجي. إذا كان بابك يتصرف ، أو لاحظت الصرير والأصوات عندما تفتح أو تغلق بابك ، فإن فرص المفصلات هي المسؤول. لمساعدتك على معرفة المزيد عن هذه الأجهزة الصغيرة ، ولكن المهمة ، فقط وضع هذا الدليل السريع.
    2021-07-19
  • أنواع مفصلات الأبواب التجارية
    مفصلات الأبواب التجارية هي مفصلات أبواب شديدة التحمل ، مصممة لتوصيل العديد من الأشياء الثقيلة معًا لتحقيق الاستقرار في الطريقة التي يتحولون بها. يشار إليها أيضًا على أنها بكرات شديدة التحمل أو بكرات محفوظة للكرة أو مفصلات باب فولاذية شديدة التحمل.
    2021-07-12
  • كيف تختار مفصل الباب؟
    المنتج الذي قدمناه في هذه المقالة هو مفصل الباب ، والذي يستخدم لتوصيل الأبواب المختلفة وهو ملحق أمان مهم للغاية. بعد ذلك ، سنقدم وظائف وأنواع المفصلات الأبواب ، ونقدم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار مفصلات الباب.
    2021-06-29
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع