مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصلات الأمن

مفصلات الأمن

تصفح الكمية:42     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-23      المنشأ:محرر الموقع

مفصلات الأبواب الشاقة التجارية هي أجهزة متخصصة مصممة لتوصيل كائنات ثقيلة متعددة بالباب وبالتالي تثبيت كيفية تحولها. يشار إليها بشكل شائع على أنها ثقيلة ، مفصلات الكرة، أو الكرة الشاقة تحمل المفصلات. هذه مصممة خصيصًا للعمل بفعالية مع أبواب ثقيلة للغاية غالبًا ما تستخدم في المناطق التجارية المزدحمة. تعتبر المفصلات مهمة للغاية لأن الباب الثقيل يخلق كمية هائلة من عزم الدوران عند إغلاقه ، لذلك يجب أن تكون المفصلات مصنوعة من مواد قوية بما يكفي للتعامل مع هذه القوة أثناء كونها قوية وسلسة بما يكفي لمنع المطبوعات الأوساخ والإصبع من إتلاف المفصلات.

لتحديد مفصلات الباب التي تعمل بشكل أفضل لتطبيق معين ، من الضروري أخذ عدة عوامل في الاعتبار. بادئ ذي بدء ، يجب أخذ كمية عزم الدوران اللازمة لتشغيل الباب في الاعتبار. كلما زاد عدد مفصلات الباب التي يتعين عليها العمل ، كلما أصبحت أضعف في حالة تصادم صعب أو وزن مفرط وتأثير. ثانياً ، من الصعب الحفاظ على الباب الذي يحتوي على قسم كبير من الزجاج الشاق أكثر من واحد يحتوي على قسم من الزجاج العادي. ال الباب المفصلي كما يجب تصميمها لمناطق الاستخدام العالية ؛ لذلك يجب أن يكونوا قويين بما يكفي للتعامل مع كل من مناطق حركة المرور العادية والكثافة.

في معظم الحالات ، سيكون استخدام مفصلات الأسطوانة أو من نوع اللوحة هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة على أنواع أخرى من تصميم المفصلات ، لأن هذه هي الأكثر شيوعًا. بالنسبة لأبواب الوصول إلى الأمان العالية ، تميل مفصلات الأبواب المنزلق إلى أن تكون الخيار الأكثر عملية لأنها توفر أمنًا أفضل وأكثر مقاومة للتأثير والارتداء من معظم التصميمات الأخرى. توفر مفصلات باب الأمن المفصلية أمانًا ممتازًا ضد السطو لأنها تمنع الوصول السريع من خلال توفير إطار أكثر سمكًا معززة لتأمين الباب. يوصي معظم الشركات المصنعة باستخدام قفل الصلب الربيعي الثقيل تأمين المفصلات من باب المدخل. قد تكون هذه الأقفال باهظة الثمن ولكنها فعالة للغاية في منع الوصول غير المصرح به.

UL Timber Door Hinge-DDSS004-FR

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع