مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الباب الخشب المفصلي

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن الباب الخشب المفصلي ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول الباب الخشب المفصلي. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من الباب الخشب المفصلي من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • مفصلات الأبواب السوداء - الانتهاء الأسود ومساعدي الأبواب
    تتوفر مفصلات الأبواب السوداء في عدد من الأنماط والأحجام المختلفة وتنتهي لتمكينك من اختيار النوع المناسب من المفصلات بسهولة لمطابقة تصميم وأسلوب الباب المطلوب.
    2021-11-09
  • مفصلات باب الأمن - يجعل أبوابك أكثر أمانًا
    تلعب مفصلات الباب دورًا حيويًا في سلامة المنزل. ومع ذلك ، فإن معظم مالكي المنازل يتجاهلون أهمية هذا الأجهزة المهمة ، وبالتالي تفسح المجال أمام اللصوص المحتملين للحصول على مدخل في منزلك دون صعوبة كبيرة. إذا فتح بابك الأمامي على السطح الخارجي ، فيمكن أن يرفعه السارق بسهولة من مفصلاته ودخول منزلك دون أن يكلف نفسه عناء فتحه.
    2021-09-07
  • مفصلات الأمن
    مفصلات الأبواب الشاقة التجارية هي أجهزة متخصصة مصممة لتوصيل كائنات ثقيلة متعددة بالباب وبالتالي تثبيت كيفية تحولها. يشار إليها بشكل شائع على أنها مفصلية ثقيلة أو محفوظة للكرة أو مفصلات الكرة الثقيلة التي تحمل.
    2021-07-23
  • أنواع مفصلات الأبواب التجارية
    مفصلات الأبواب التجارية هي مفصلات أبواب شديدة التحمل ، مصممة لتوصيل العديد من الأشياء الثقيلة معًا لتحقيق الاستقرار في الطريقة التي يتحولون بها. يشار إليها أيضًا على أنها بكرات شديدة التحمل أو بكرات محفوظة للكرة أو مفصلات باب فولاذية شديدة التحمل.
    2021-07-12
  • أربع خطوات لحماية أبوابك مع حواجز أمان الباب الخارجي
    يدرك مالكي المنازل تمامًا احتياجات أمن منزلهم ويفعلون كل ما في وسعهم للحفاظ على منازلهم آمنة وآمنة. لسوء الحظ ، هناك الكثير من أصحاب المنازل الذين يتجاهلون أبوابهم ويعتقدون أن أي باب جيدًا بما فيه الكفاية.
    2021-07-05
  • المفصلي الباب الثقيل وملكات الدرج
    مفصلات الأبواب الثقيلة هي جزء لا يتجزأ من كل باب. أنها توفر الأمن وكذلك الجمال الجمالي إلى منزلك. الاستخدام الشديد، والجودة، والأجهزة الثقيلة التي سوف تبقي الباب الخاص بك في حالة عمل مناسبة. توفر الأجهزة ذات الباب الثقيل أفضل مفصلات أبواب متوفرة لاحتياجاتك.
    2021-06-01
  • لماذا النار مقدرة الباب المفصلي أمر مهم
    يضمن مفصل الباب المصنف بالحريق أن الممتلكات الخاصة بك محمية بما فيه الكفاية في حالة نشوب حريق. إنه يوفر الحماية من استنشاق الدخان والشرر المنبعث أثناء حريق. كما يوفر الحماية ضد أبخرة الغاز التي صدرت أثناء انبعاثات الاحتراق وأولاد الأكسدة الكربونية، والتي تشكل تهديدات خطيرة في حالة نشوب حريق.
    2021-05-20
  • لماذا يجب أن تنظر في المفصلي باب الرفع على منزلك
    عبارة عن أبواب الإقلاع أو الأبواب الطويلة عبارة عن أبواب معلقة بديلة كبيرة لأنها تسمح بمزيد من المساحة للفتح والإغلاق وأسهل لأغراض التصميم الداخلي. عند اختيار مفصلي باب الرفع، من المهم أن تذهب مع أفضل أجهزة عالية الجودة يمكنك تحمله.
    2021-04-29
  • لماذا يجب أن تفكر في استخدام المفصلي Liate UL للأبواب الخاصة بك
    الغرض من استخدام مفصلات الباب المصنوع من UL-Rated هو التأكد من أن الباب يتأرجح فعليا مفتوحا ويغلق الباب والفصلات في الواقع فتح وإغلاق الأمان الكامل والسليم. هناك أربعة أنواع مختلفة من الأبواب، بما في ذلك الأسطوانة، المقطعية، بابية وبهنها.
    2021-04-26
  • غسالات مزدوجة الباب المفصلي
    في معظم المنازل، فإن المفصلي باب الغسالة المزدوج هو جزء من الباب الذي لن يلاحظه معظم الناس أبدا أو استخدامه. إن الاستخدام الرئيسي هو للحفاظ على الختم بين إطار الباب وأضمام عضادة الباب من التحول، والذي يسمح بالماء لدخول منزلك عبر باب غير مشدود.
    2021-04-19

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع