مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » لماذا يجب أن تفكر في استخدام المفصلي Liate UL للأبواب الخاصة بك

لماذا يجب أن تفكر في استخدام المفصلي Liate UL للأبواب الخاصة بك

تصفح الكمية:31     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-26      المنشأ:محرر الموقع

الغرض من استخدام مفصلات الباب المصنوع من UL-Rated هو التأكد من أن الباب يتأرجح فعليا مفتوحا ويغلق الباب والفصلات في الواقع فتح وإغلاق الأمان الكامل والسليم. هناك أربعة أنواع مختلفة من الأبواب، بما في ذلك الأسطوانة، المقطعية، بابية وبهنها. عندما يكون الباب مصنوع من الصلب، يمكن أن يكون سبائك الألومنيوم، درجة ثقيلة من الصلب أو مجموعة متنوعة خفيفة الوزن من الصلب. بمجرد أن يصنع الباب من الصلب، يتعين عليه الخضوع لسلسلة من الاختبارات وبمجرد النظر في الاختبارات من خلال الباب.

واحدة من أكبر المزايا لاستخدام مفصلات الباب المصنفة جيدا هي أن شماعات الأبواب ذات التصنيف الطبيعي سوف يستمر أطول بكثير من المفصلي الباب بشكل سيء. ستوفر معظم الوقت التي تشتريها الشركة ضمانا على البضائع المباعة، بما في ذلك الشماعات الباب أنفسهم وحتى أعمال التثبيت التي تم القيام بها إلى الباب. يعد شماعات الباب واحدة من الأجزاء الأكثر أهمية من الباب، حيث أن شماعات الباب نفسه هو ما يعلق على الباب. إذا لم يتم تركيب شماعات الباب بشكل صحيح على الباب، فلن يغلق الباب بشكل صحيح أو فتحه بشكل صحيح، وهذا يعني أن البضائع المباعة لك معيبة.

مصنوع جيداحريق تصنيف الباب مفصلاتسيكون لها شهادة UL عليها وسوف يأتي الباب مع شهادة أن الباب آمن للاستخدام. إن الباب يتوقف مع مفصلات باب سبائك الألومنيوم، وموقف الباب الصلب الذي يتوقف مع درجة ثقيلة من الصلب ومفصلات الأبواب المصنوعة من الحرائق آمنة فحسب، بل سوف تبدو رائعة أيضا. مع وجود العديد من الخيارات في السوق، فإن اختيار أفضل باب الحريق يتوقف يعني أنك تحصل على شهادة UL مع شهادة UL، مضمونة.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع