مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الباب المعدني المفصلي

ترتبط هذه الأخبار بأخبار الباب المعدني المفصلي ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في الباب المعدني المفصلي وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق الباب المعدني المفصلي.
  • فتح أسرار مفصلات الأبواب المخفية ، مفصلات الباب UL ، ومفصلات باب Bhma
    عندما يتعلق الأمر بأجهزة الباب ، فإن الخيارات تبدو لا نهاية لها على ما يبدو. من بين العديد من المكونات التي تشكل بابًا يعمل ، تلعب المفصلات دورًا مهمًا. في هذه المقالة ، سوف نتعمق في ثلاثة أنواع محددة من مفصلات الأبواب: مفصلات الباب المخفي ، مفصلات الباب UL ، ومفصلات باب Bhma. فهم ر
    2023-09-20
  • مفصلات الأبواب السوداء - الانتهاء الأسود ومساعدي الأبواب
    تتوفر مفصلات الأبواب السوداء في عدد من الأنماط والأحجام المختلفة وتنتهي لتمكينك من اختيار النوع المناسب من المفصلات بسهولة لمطابقة تصميم وأسلوب الباب المطلوب.
    2021-11-09
  • كيف أعرف ما هو حجم المفصلات التي أحتاجها؟
    يتم استخدام مفصلات الأبواب ، واحدة من ملحقات الأجهزة ، لتوصيل الجهاز أو تدويره بحيث يمكن فتح الباب وإغلاقه بحرية عن طريق المفصلات. بشكل عام ، يتكون المفصل من زوج من الشفرات المعدنية ، ويمكن ضبط ارتفاع لوحة المفصلات لأعلى ولأسفل واليسار واليمين
    2021-10-26
  • مفصل باب الدش الزجاجي - ما نوع المفصلات التي يجب أن أختارها؟
    تعتبر أبواب الدش الزجاجية إلى الزجاج مفصلاً بديلاً شائعًا للغاية ، فهو بسيط ودائم للاستخدام. كعلامة تجارية بارزة في البديل في العالم ، فإنها تزود بالعديد من العملاء التجاريين والسكنيين في جميع أنحاء العالم ، بل إنها تنطبق على العديد من الأنواع الأخرى من الأبواب الخارجية.
    2021-09-30
  • لماذا تثبيت مفصلات الغابات للأبواب السكنية؟
    المفصلات العادية أو الكروية هي شكل آخر من أشكال المفصلات. إنها خيار شائع للأبواب التجارية والسكنية وهي تصميم بسيط وبسيط. يشاهدون عادة على الأبواب الداخلية ، ولكن لديهم أيضًا استخدام خارجي لفتح وإغلاق المقطورات.
    2021-09-28
  • كيف تختار أجهزة الباب المعدنية المجوفة؟
    ومع ذلك ، فإن الأجهزة المستخدمة لا تحدد فقط مدى عمل الباب جيدًا ، إلا أنه عنصر مهم أيضًا في الحياة العملية للافتتاح. واحدة من العديد من مزايا المعادن المجوفة المخصصة هي أن الاختيار غير المحدود تقريبًا للأجهزة التي يمكن استخدامها. المهندس المعماري حر في اختيار هؤلاء
    2021-09-26
  • مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ - ما يجب أن تعرفه قبل تثبيت واحدة
    هناك بعض المقايضة التي تأتي مع تثبيت مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ على منزلك. من ناحية ، فهي محصنة تقريبًا من التآكل والخدوش والخدوش. من ناحية أخرى ، لأنه من الصعب للغاية صنعه ، فإن معظم مالكي المنازل سيختارون عدم إصلاح أو استبدال مفصل الباب التالف من تلقاء أنفسهم.
    2021-09-25
  • مفصلات الأمن
    مفصلات الأبواب الشاقة التجارية هي أجهزة متخصصة مصممة لتوصيل كائنات ثقيلة متعددة بالباب وبالتالي تثبيت كيفية تحولها. يشار إليها بشكل شائع على أنها مفصلية ثقيلة أو محفوظة للكرة أو مفصلات الكرة الثقيلة التي تحمل.
    2021-07-23
  • ماذا يوجد داخل المفصل؟
    مفصلي الباب هو جزء مهم للغاية من الباب الداخلي أو الخارجي. إذا كان بابك يتصرف ، أو لاحظت الصرير والأصوات عندما تفتح أو تغلق بابك ، فإن فرص المفصلات هي المسؤول. لمساعدتك على معرفة المزيد عن هذه الأجهزة الصغيرة ، ولكن المهمة ، فقط وضع هذا الدليل السريع.
    2021-07-19
  • أربع خطوات لحماية أبوابك مع حواجز أمان الباب الخارجي
    يدرك مالكي المنازل تمامًا احتياجات أمن منزلهم ويفعلون كل ما في وسعهم للحفاظ على منازلهم آمنة وآمنة. لسوء الحظ ، هناك الكثير من أصحاب المنازل الذين يتجاهلون أبوابهم ويعتقدون أن أي باب جيدًا بما فيه الكفاية.
    2021-07-05
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع