مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » أربع خطوات لحماية أبوابك مع حواجز أمان الباب الخارجي

أربع خطوات لحماية أبوابك مع حواجز أمان الباب الخارجي

تصفح الكمية:33     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-05      المنشأ:محرر الموقع

يدرك مالكي المنازل تمامًا احتياجات أمن منزلهم ويفعلون كل ما في وسعهم للحفاظ على منازلهم آمنة وآمنة. لسوء الحظ ، هناك الكثير من أصحاب المنازل الذين يتجاهلون أبوابهم ويعتقدون أن أي باب جيدًا بما فيه الكفاية. هذا ليس صحيحا؛ يجب أن يفكر أصحاب المنازل دائمًا في ترقية أنظمة قفل الباب الداخلية والخارجية. إن ترقية مفصلات الباب الداخلي أو استبدالها الضعيف بأقوى يمكن أن تحدث فرقًا في أمان منزلك. حتى لو كنت تركز فقط على ترقية المفصلات الخارجية ، فهذه فكرة ممتازة لأن مفصل الباب الداخلي هو أضعف رابط في نظام الأمان في منزلك.

جيم مفصل الباب الخارجي تتمثل إحدى طرق تحسين قوة أبوابك في تثبيت مفصلات داخلية أقوى من تلك الموجودة على الأبواب الخارجية. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على المزيج المناسب من المواد والتصميمات التي ستعمل بشكل أفضل بالنسبة لك ولكن الأمر يستحق كل هذا الجهد. معظم الأشخاص الذين استبدلوا مفصلاتهم الخارجية قد تمتعوا نتائج رائعة ؛ كانوا قادرين على زيادة أمن منازلهم بشكل كبير من خلال حماية الأجزاء الأكثر ضعفا من أبوابهم - الأبواب في أضعف النقاط. إذا كان مفصل الباب الخارجي ضعيفًا جدًا ، فقد يكون مشبكًا تحت الضغط الشديد وينهار تحت الضغط نفسه.

D. يتوقف بعقب طريقة واحدة لتعزيز المفصلات دون إنفاق الكثير من المال هو اختيار مفصلات بعقب. تشبه المفصلات المؤخرة إلى حد كبير المفصلات المخبوزة - الفرق الرئيسي هو أن القطعة الرئيسية ، التي عادة ما تكون شريطًا معدنيًا ، ليست في نمط مخادع بل على شكل ربع. مع مفصل بعقب ، ستجد أن بابك يمكنه الآن دعم مجموعتين من الأبواب. هذه ليست أفضل الخيارات لمفصلات الباب الخارجي إذا كنت تريد حماية أضعف النقاط - ستحتاج إلى شراء واحدة من أنواع المفصلات الأقوى مثل الورقة الكاملة أو حتى المفصلات الكاملة.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع