مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصلات الأبواب السوداء - الانتهاء الأسود ومساعدي الأبواب

مفصلات الأبواب السوداء - الانتهاء الأسود ومساعدي الأبواب

تصفح الكمية:45     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-09      المنشأ:محرر الموقع

مفصلات الباب الأسود أضف لمسة من الأناقة والأناقة إلى منزلك مع توفير وظيفة عملية لغرض تشغيل أبواب ونوافذ منزلك. تتوفر مفصلات الأبواب السوداء في عدد من الأنماط والأحجام المختلفة وتنتهي لتمكينك من اختيار النوع المناسب من المفصلات بسهولة لمطابقة تصميم وأسلوب الباب المطلوب. اختر من مجموعة كبيرة من مفصلات الشاقة من خلال اختيار المفصلات المناسبة للباب الذي تحتاجه. تعتبر مفصلات الأبواب المصنوعة من الخشب الصلب مثل الماهوغوني والأرز مثاليًا للأبواب والنوافذ الفرنسية. هذه الأنواع من المفصلات تميل إلى أن تكون أغلى من أنواع المفصلات الأخرى بسبب المتانة والصيانة للخشب.

مفصلات الباب الأسود تم تصميمها للعمل على أجهزة متعرج توفر الأمن والموثوقية عند فتح الأبواب والنوافذ. إذا كنت تتطلع إلى شراء مجموعة عالية الجودة من مفصلات الأبواب ، فقد ترغب في التفكير في شراء تلك المصنوعة من الصلب. توفر مفصلات الباب الصلب طريقة متينة ومتينة للعمل على نوافذ وأبواب منزلك أو مكتبك. إذا كنت ترغب في توفير المال عند شراء مفصلات الباب الأسود، يمكنك التحقق من تجار التجزئة المحليين لمعرفة ما إذا كانوا يقدمون خصومات على بيع العناصر مثل الروابط والشفرات.

آخر قطعة من الأجهزة التي يجب مناقشتها هي الانتهاء من الباب الأسود. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من خيارات النهاية من Chrome إلى Nickel إلى Satin Black. إذا كنت ترغب في استكمال جمال المظهر الخارجي للممتلكات الخاصة بك ، فقد ترغب في التفكير في اختيار ساتان أسود لمفصلات الباب الأسود. للحصول على مظهر وشعور أصيل ، قد ترغب أيضًا في التفكير في شراء مقبض جيد.

مفصل الباب الخشبي


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع