مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » غسالات مزدوجة الباب المفصلي

غسالات مزدوجة الباب المفصلي

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-19      المنشأ:محرر الموقع

في معظم المنازل، غسالة مزدوجةالباب المفصليهو جزء من الباب الذي لن يلاحظه معظم الناس أبدا أو استخدامه. إن الاستخدام الرئيسي هو للحفاظ على الختم بين إطار الباب وأضمام عضادة الباب من التحول، والذي يسمح بالماء لدخول منزلك عبر باب غير مشدود. الباب يتوقف في منتصف الباب مزدوجةمفصلي باب الغسالةوبعد هذه عادة ما تكون مصنوعة من الصلب (أو سبيكة من الصلب والحديد).

هناك بعض مفصلات الأبواب التي يتم تصنيعها من الخشب، لكنها ليست شائعة وعادة ما تستخدم على الأبواب التي ترى الكثير من التآكل والدموع. إذا تمكنت من العثور عليها، فسيتم تغطيتها عادة بلوحة تحمي الباب من التجوية. الباب النمط القديم يتوقف في منتصف الباب هو مفصلي باب غسالة مزدوج. هذه عادة ما تكون مصنوعة من الصلب (أو سبيكة من الصلب والحديد).

هناك أيضا بعض الأنواع الأخرى من مينجنات الأبواب لأبوابك. إنهم أكثر تكلفة بشكل عام لأنهم أكثر تعقيدا (على الرغم من أنه في بعض الأحيان ليس أكثر من ذلك بكثير). باب برشام مزدوج يتوقف في نهاية الباب هو تصميم شعبي. يتم استخدامها بشكل أفضل على انزلاق الأبواب خزانة أو أبواب مخزن تحتوي على مساحة لتدحرج الباب. يمكنك أيضا الحصول على مفصلات أبواب أخرى مفصلية مثل مفصلات باب النقل المزدوج والتي تبدو متشابهة للغاية ولكنها مختلفة بشكل مختلف. كلاهما يعلق على سكة واحدة على الباب ولديه كرنك خشبي لإغلاقه.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع