مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » أنواع مفصلات الأبواب التجارية

أنواع مفصلات الأبواب التجارية

تصفح الكمية:50     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-12      المنشأ:محرر الموقع

تجاري مفصلات الأبواب هي مفصلات الأبواب الصناعية الثقيلة المصممة لتوصيل العديد من الأشياء الثقيلة معًا لتحقيق الاستقرار في طريقة تحولها. يشار إليها أيضًا على أنها بكرات شديدة التحمل أو بكرات محفوظة للكرة أو مفصلات باب فولاذية شديدة التحمل. تتوافق معظم مفصلات الأبواب التجارية مع معايير التصميم الصناعي الأمريكي. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من أنواع المفصلات الأبواب التجارية المتاحة للاستخدام السكني:

عند اختيار مفصلات الأبواب التجارية ، من الضروري تحديد الحجم الذي ستتطلبه. يحدد حجم مفصلات بابك كمية القوة التجارية التي ستحتاجها من مفصلات الباب. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى كمية كبيرة من القوة التجارية ، فيجب عليك الذهاب مع مفصلات الأبواب التجارية بكمية كبيرة من التوتر الداخلي. على العكس ، إذا كنت تحتاج فقط إلى قوة معتدلة ، فيمكنك اختيار مفصلات الأبواب مع توتر داخلي أصغر وباب قياسي.

واحدة من أفضل ميزات مفصلات الأبواب التجارية هي أنها توفر للمستخدمين التجاريين عددًا من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتصميم. هناك مفصلات أبواب تجارية متوفرة في مجموعة متنوعة من التشطيبات بما في ذلك النحاس والفولاذ المقاوم للصدأ والنيكل المصقول. بالإضافة إلى الأنماط المختلفة للتشطيبات ، هناك ألوان مختلفة متوفرة. بعض خيارات الألوان الشائعة تشمل البرونز والكروم والنيكل المصقول. سواء كنت تبحث عن مفصل الباب المزخرف الأنيق أو كنت بحاجة إلى قوة تجارية يمكنك الاعتماد عليها على الفولاذ المقاوم للصدأ أو مفصلات الباب تحمل الكرة لتوفير القوة التي تحتاجها.

الباب النحاسي العتيق المفصل DDSS001-4x3x3

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع