مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

UL المدرجة المفصلي

مع العلم أنك مهتم في UL المدرجة المفصلي ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • UL مدرجة الباب الزخرفي مفصل
    المفصلات المدرجة في UL هي نوع من المفصلات التي تلبي جميع متطلبات الباب المصنوع من الحريق. إنه يحتوي على توتر نابض قابل للتعديل بسهولة وهو مناسب للتثبيت الأيمن أو التثبيت الأيسر. ينص المعيار UL على أن هذه الأبواب يجب أن تكون ذات "حجم آمن" وأن جميع المفصلات يجب أن تمتثل لجميع متطلبات التجميع المصنفة للحريق.
    2021-11-17
  • كيفية اختيار مفصل الباب الداخلي المناسب لمنزلك
    إذا اتخذت قرارًا باستبدال بابك الداخلي ، فقد اتخذت القرار الصحيح. هناك العديد من فوائد ترقية بابك الحالي بما في ذلك الأمن والجمال. الأمن هو واحد من أفضل الأولويات بعد أن تم تصميم منزل جديد.
    2021-11-01
  • مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ - ما يجب أن تعرفه قبل تثبيت واحدة
    هناك بعض المقايضة التي تأتي مع تثبيت مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ على منزلك. من ناحية ، فهي محصنة تقريبًا من التآكل والخدوش والخدوش. من ناحية أخرى ، لأنه من الصعب للغاية صنعه ، فإن معظم مالكي المنازل سيختارون عدم إصلاح أو استبدال مفصل الباب التالف من تلقاء أنفسهم.
    2021-09-25
  • نظرة على مفصلات الباب المصنفة النار
    تلعب مفصلات الأبواب دورًا مهمًا في الطريقة التي يفتح بها بابك وإغلاقها. في حين أن الربيع الميكانيكي أو مكبس آخر ، عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يتم توسيعه ، تعمل مفصلات الأبواب ذاتية الفواصل مثل مقبض الباب. عندما يغلق الباب ، يقوم الربيع أو المكبس الآخر بسحب الباب بسرعة ثم يشد الباب نفسه.
    2021-09-13
  • مفصلات الأمن
    مفصلات الأبواب الشاقة التجارية هي أجهزة متخصصة مصممة لتوصيل كائنات ثقيلة متعددة بالباب وبالتالي تثبيت كيفية تحولها. يشار إليها بشكل شائع على أنها مفصلية ثقيلة أو محفوظة للكرة أو مفصلات الكرة الثقيلة التي تحمل.
    2021-07-23
  • ماذا يوجد داخل المفصل؟
    مفصلي الباب هو جزء مهم للغاية من الباب الداخلي أو الخارجي. إذا كان بابك يتصرف ، أو لاحظت الصرير والأصوات عندما تفتح أو تغلق بابك ، فإن فرص المفصلات هي المسؤول. لمساعدتك على معرفة المزيد عن هذه الأجهزة الصغيرة ، ولكن المهمة ، فقط وضع هذا الدليل السريع.
    2021-07-19
  • أنواع مفصلات الأبواب التجارية
    مفصلات الأبواب التجارية هي مفصلات أبواب شديدة التحمل ، مصممة لتوصيل العديد من الأشياء الثقيلة معًا لتحقيق الاستقرار في الطريقة التي يتحولون بها. يشار إليها أيضًا على أنها بكرات شديدة التحمل أو بكرات محفوظة للكرة أو مفصلات باب فولاذية شديدة التحمل.
    2021-07-12
  • ما يجب أن تعرفه عن المفصلات المصنفة عن النار
    عندما يتعلق الأمر بسعي مالك المنزل للحصول على أفضل مفصلات الأبواب المتاحة ، لا يوجد شيء أكثر أهمية من اختيار مفصلات مصنوعة من النار. إن مفتاح الباب الذي يدوم طويلًا يتوافق مع أسوأ حالات تفشي الحرائق هو مفصلات قوية وإطار الباب ، لذلك يتجاهل الكثير من الناس أهمية اختيار المناسبة لمنزلهم.
    2021-06-25
  • لماذا تستخدم ارتفاع المفصلات لبوابة منزلك؟
    المفصلات الصاعدة هي نوع محرج من المفصلات التي تمكن الباب من الارتفاع قليلاً من الأرض عند فتح الباب لأول مرة. هذا له ميزة مساعدة الباب على إغلاق الضوضاء أو الحركة غير المرغوب فيها بمجرد فتح الباب.
    2021-06-21
  • مخرج الذعر عبر الشريط
    تم تصميم جهاز خروج البار المتقاطع لتوفير منتج مضغوط وخفيف الوزن وسهل الاستخدام للتطبيقات السكنية أو التجارية حيث قد يحتاج المرء إلى منحدر خروج أو عائق آخر لحماية حياتهم. إنه حاجز سهل التثبيت الذي يلبي أو يتجاوز المعايير الفيدرالية لرموز البناء الحالية.
    2021-06-18
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع