مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » لماذا تستخدم ارتفاع المفصلات لبوابة منزلك؟

لماذا تستخدم ارتفاع المفصلات لبوابة منزلك؟

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-21      المنشأ:محرر الموقع

A ارتفاع المفصلات هو نوع محرج من المفصلات التي تمكن الباب من الارتفاع قليلاً من الأرض عند فتح الباب لأول مرة. هذا له ميزة مساعدة الباب على إغلاق الضوضاء أو الحركة غير المرغوب فيها بمجرد فتح الباب. يساعد المفصلات المتزايدة أيضًا على الباب على الإغلاق تلقائيًا عندما يتم تحويل مقبض الباب أو المقبض ، وهو أمر مفيد إذا أراد المرء أن يغلق الباب قبل الخروج ليلاً. تم العثور على المفصلات المتزايدة في العديد من أنواع الأبواب بما في ذلك الأبواب المتدفقة والصورة والانزلاق. تختلف المفصلات المتزايدة أيضًا في الارتفاع ، والتي يتم تعيينها عادة في حوالي ثلاث بوصات للأبواب القياسية وستة بوصات للأبواب ذات التصميمات الأكثر تعقيدًا. قد يكون إطار الباب مصنوعًا من خشب قوي أو يمكن أن يكون مصنوعًا من الزجاج والمعادن.

المفصلات المتزايدة مناسبة للاستخدام مع الأبواب المثبتة على التدفق لأنها لا تخرج كثيرًا وتمنع فتح الباب. لكن، ارتفاع المفصلات لا ينصح به للأبواب المنزلق لأن الطول الإضافي يؤدي إلى الخروج إلى أبعد من ذلك وحظر الفتحة أوسع مما كان عليه مع مفصلات التدفق. وذلك لأن الطول الإضافي المطلوب لدعم الباب يمنعه من الانزلاق بشكل صحيح على طول المسار عندما يفتح الباب يتأرجح. لهذا السبب ، يوصى عادةً بالأبواب المنزلق لاستخدام مفصلات التدفق.

لوحة مرتفعة ، وهي سلسلة من الكتل التي وضعت على قمة إطار معدني أو خشبي ، هي الآلية القياسية لبوابة الأرجوحة اليسرى أو اليمين لباب الفناء. هناك العديد من نماذج آليات تأرجح بوابة الفناء التي تتضمن لوحة واحدة أو مزدوجة اعتمادًا على مدى عرض الباب ومدى سرعة التأرجح. اعتمادًا على كيفية فتح بوابة الفناء ، تتطلب نماذج مختلفة أنواعًا مختلفة من المفصلات. ومع ذلك ، لا يزال البعض يفضله المفصلات المتزايدة بسبب حقيقة أنه لا يتطلب أي توتر إضافي في الربيع ، وكذلك حقيقة أنه يوفر مظهرًا جماليًا ويسمح باستخدام أفضل للمساحة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر العديد من الشركات المصنعة مجموعة من الملحقات مثل القضبان والأقواس التي تتيح لك ضبط تكوين آلية فتح البوابة الخاصة بك وتأرجح ، مما يجعل المفصلات المتزايدة حلاً مثاليًا لأي منزل.



كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع