مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصلات باب الأمن - يجعل أبوابك أكثر أمانًا

مفصلات باب الأمن - يجعل أبوابك أكثر أمانًا

تصفح الكمية:39     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-07      المنشأ:محرر الموقع

تلعب مفصلات الباب دورًا حيويًا في سلامة المنزل. ومع ذلك ، فإن معظم مالكي المنازل يتجاهلون أهمية هذا الأجهزة المهمة ، وبالتالي تفسح المجال أمام اللصوص المحتملين للحصول على مدخل في منزلك دون صعوبة كبيرة. إذا فتح بابك الأمامي على السطح الخارجي ، فيمكن أن يرفعه السارق بسهولة من مفصلاته ودخول منزلك دون أن يكلف نفسه عناء فتحه. من ناحية أخرى ، إذا مفصلات الأبواب مصنوعة من الحديد أو الصلب القوي ، ويصبح المدخل صعبًا فقط إذا تم تركه غير مستقر لفترة كافية ولم يتم إغلاقه بشكل صحيح.

للتأكد من أن أبوابك آمنة في جميع الأوقات ، يجب عليك تثبيت مفصلات الأبواب المصنوعة من أقوى المواد الممكنة مثل الحديد والفولاذ. يجب عليك أيضًا تجنب تثبيت مفصلات الأبواب بمقابض زخرفية لأنها قد تكون غير فعالة بمرور الوقت. إذا لم تكن حريصًا على اختيارات التصميم الداخلي الخاص بك ، فسوف ينتهي بك الأمر بالأبواب التي تكون إما صغيرة جدًا أو غير مجهزة لحماية منزلك بشكل كاف. وبالتالي ، من المهم التركيز أولاً على المفصلات الموجودة في بابك قبل أن تنظر إلى تلك الزخرفية.

هناك العديد من أنواع المفصلات الأبواب المتوفرة في السوق اليوم ، بدءًا من التصميمات البسيطة والأساسية إلى تلك التي من شأنها أن ترفع بابك إلى مستوى جديد تمامًا. إذا كنت ترغب في تحديث مظهر أبوابك ، يمكنك ببساطة تثبيت جديد مفصلات الأمن أو قم بإجراء تجديد عام لإطار بابك. ومع ذلك ، لتحسين الأمان ، يجب أن تدخل لأقفال الأبواب الجديدة والمفصلات والأجهزة الأخرى ذات الصلة. كقاعدة عامة ، يجب أن تستثمر في باب جديد يتوقف كل عشر سنوات أو نحو ذلك.

الباب الأمان مفصلات DDSS015

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع