مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ

مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:37     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-22      المنشأ:محرر الموقع

مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ له العديد من المزايا ، بما في ذلك مقاومة التآكل الأعلى ، والسطح الأنيق ، والحياة الطويلة. هذه الصفات هي السبب في أنها أحدثت ثورة في كل صناعة تقريبًا. يمكنك أن تطمئن إلى أن مفصلةك الجديدة ستستمر لفترة طويلة جدًا. فيما يلي بعض فوائد مفصل الباب من الفولاذ المقاوم للصدأ: يوفر مفصلات الباب السلس والسهلة لتثبيت الأمن والجمال. يمكن تثبيته في أي منزل أو مكتب ، ولديه تكلفة مدى الحياة.

من السهل تنظيف مفصلات الباب الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي متوفرة في مجموعة واسعة من التشطيبات السطحية. تجعلها الصيانة المنخفضة وتألقها العالية الخيار الأول لتطبيقات المطبخ أو الحمام أو المستشفيات. مقارنة بأنواع أخرى من الأجهزة البابالمفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ هي الخيار الأقل تكلفة لمعظم الناس. تكاليف دورة الحياة لمفصلة باب الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من مواد أخرى.

مفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ هي حل ممتاز لمقاومة درجة الحرارة. بعض الدرجات مقاومة للتوسع ، والحفاظ على المتانة العالية ، وحتى تظهر المرونة عند تعرضها لدرجات حرارة مبردة. بسبب مقاومة التآكل الممتازة ، فإنها تتميز أيضًا بميزة كبيرة لميزة القوة على المواد الأخرى. الفولاذ المقاوم للصدأ خفيف الوزن أيضًا ، بحيث يمكن استخدامه في مادة رقيقة ودائمة وفعالة من حيث التكلفة. هذه الفوائد تجعل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ مفصلية خيار جيد للعديد من التطبيقات.

UL DOOR INGE DDSS005-FR-5X3.5X3


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع