مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الباب التجاري المفصلي

ترتبط هذه الأخبار بأخبار الباب التجاري المفصلي ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في الباب التجاري المفصلي ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق الباب التجاري المفصلي. نظرًا لأن سوق الباب التجاري المفصلي يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • فهم أجهزة الباب المدرجة في UL: دليل شامل لمفصلات DOOR UL وحانات الذعر UL
    فهم أجهزة الباب المدرجة في UL: دليل شامل لمفصلات Door UL و UL Panic Barsintroduction عندما يتعلق الأمر ببناء السلامة والأمن ، فإن استخدام المكونات المعتمدة أمر بالغ الأهمية. تضمن شهادة مختبرات المختبرات (UL) أن المنتج
    2023-11-08
  • فتح أسرار مفصلات الأبواب المخفية ، مفصلات الباب UL ، ومفصلات باب Bhma
    عندما يتعلق الأمر بأجهزة الباب ، فإن الخيارات تبدو لا نهاية لها على ما يبدو. من بين العديد من المكونات التي تشكل بابًا يعمل ، تلعب المفصلات دورًا مهمًا. في هذه المقالة ، سوف نتعمق في ثلاثة أنواع محددة من مفصلات الأبواب: مفصلات الباب المخفي ، مفصلات الباب UL ، ومفصلات باب Bhma. فهم ر
    2023-09-20
  • فتح الأناقة: مفصلات الأبواب المخفية
    في عالم التصميم الداخلي ، حيث يتزوج الشكل بسلاسة ، يمكن أن تؤثر أدق التفاصيل بشكل كبير على جماليات ووظائف المساحة. واحدة من هذه التفاصيل ، غالبًا ما يتم تجاهلها ولكنها ممتلئة بالإمكانات ، هي مفصلي الباب المخفي ، والمعروف أيضًا باسم المفصلات غير المرئية أو المخفية.
    2023-08-22
  • مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ
    يحتوي مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ على العديد من المزايا ، بما في ذلك مقاومة التآكل الأعلى والسطح الأنيق والحياة الطويلة. هذه الصفات هي السبب في أنها أحدثت ثورة في كل صناعة تقريبًا. يمكنك أن تطمئن إلى أن مفصلةك الجديدة ستستمر لفترة طويلة جدًا.
    2022-03-22
  • مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ
    إذا كنت ترغب في الحصول على مقبض أفضل على التآكل ، فيجب عليك التفكير في مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ. إنه يوفر مقاومة تآكل متفوقة. كما أنه أسهل في التنظيف. يمكنك شراء مفصلات الباب الفولاذ المقاوم للصدأ عبر الإنترنت أو من متاجر الأجهزة. أفضل شيء عنهم هو متانتهم.
    2022-01-29
  • كيفية اختيار مفصل الباب الداخلي المناسب لمنزلك
    إذا اتخذت قرارًا باستبدال بابك الداخلي ، فقد اتخذت القرار الصحيح. هناك العديد من فوائد ترقية بابك الحالي بما في ذلك الأمن والجمال. الأمن هو واحد من أفضل الأولويات بعد أن تم تصميم منزل جديد.
    2021-11-01
  • مفصلات الباب الأمني ​​- ما هو الأفضل؟
    يتم استخدام مفصلات باب الأمن لإغلاق وفتح أبواب الجراج من الداخل والخارج. على الرغم من أن الربيع ، أو في بعض الأحيان العروة ، أنه عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يمتد ، ويمتد مفصلات الأبواب ذاتية الانضمام إلى ربيع تمديد ، عندما يتم إغلاق الباب ، يمتد.
    2021-09-22
  • العثور على مفصلات الباب الصحيح
    إذا كنت في السوق للحصول على مفصلات باب بديلة جديدة ، فهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تفكر فيها أولاً. تعتبر المفصلات الأمنية مهمة بشكل خاص لضمان حماية منزلك أو عملك بشكل جيد من الدخول القسري من قبل الأشخاص الذين لديهم نوايا مريضة أو الذين يبحثون عن طريقة سهلة في الممتلكات الخاصة بك.
    2021-08-27
  • تعليق لنظام الباب
    أجهزة الأبواب لها موقع مهم للغاية في مشروع البناء المعماري للوظائف المعقدة الحديثة. أولاً ، مفصل الباب لنظام الباب. ما الذي يجب أن ننتبه عند تثبيت المفصلات؟ فهم هيكل المفصلات الفولاذية التي لا تنغين هي أكثر أنواع المفصلات شعبية على
    2021-06-18
  • مقابض الباب الجوف المجوف
    شماعات باب غسالة الفولاذ المقاوم للصدأ واحدة مثالية للتطبيقات الخارجية بما في ذلك أبواب المرآب، والبوابات الخارجية، والنوافذ الخارجية، ومداخل البلياردو، وغيرها من مجالات التطبيق غير تدخلية. الباب الصلب هو خيار ممتاز بسبب جمالها الجمالي والقوة والأمن.
    2021-06-03
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع