مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ

مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:28     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-29      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت ترغب في الحصول على مقبض أفضل على التآكل ، فيجب عليك التفكير في مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ. إنه يوفر مقاومة تآكل متفوقة. كما أنه أسهل في التنظيف. يمكنك الشراء مفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ عبر الإنترنت أو من متاجر الأجهزة. أفضل شيء عنهم هو متانتهم. يمكن أن يصمد الفولاذ المقاوم للصدأ مع بيئات التآكل ، وغالبًا ما تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة البحرية. على عكس المواد الأخرى ، فهي لا تتطلب مسامير.

توفر مفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ حلًا معقولًا لمشكلة مقاومة درجة الحرارة. هذه المادة مقاومة للغاية للتوسع ، مما يجعلها مثالية للتطبيقات ذات درجة الحرارة العالية. على الرغم من هذا ، بعض درجات الفولاذ المقاوم للصدأ الحفاظ على صلابةهم على مستويات المبردة. علاوة على ذلك ، فهي خفيفة الوزن وسهلة الحفاظ على تألق عال. بالمقارنة مع المعادن الأخرى ، يمكن تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ بسهولة شديدة. مزايا هذا المعدن كثيرة.

مفصلات الباب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة عموما من المصبوب 316 الفولاذ المقاوم للصدأ. لديهم دبوس أعلى ، وهو المحور. تستخدم هذه المفصلات على نطاق واسع في بناء القوارب ويمكن تثبيتها باستخدام السحابات من 6 إلى 10. كما أنها متينة للغاية ، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أنها ستخدمك لفترة طويلة. إذا كان لديك قارب ، فقد يكون مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ هو ما تحتاجه.

مفصلات من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أجهزة زاوية مستديرة و D


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع