مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

المفصلي في الهواء الطلق

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن المفصلي في الهواء الطلق ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول المفصلي في الهواء الطلق. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من المفصلي في الهواء الطلق من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ
    إذا كنت ترغب في الحصول على مقبض أفضل على التآكل ، فيجب عليك التفكير في مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ. إنه يوفر مقاومة تآكل متفوقة. كما أنه أسهل في التنظيف. يمكنك شراء مفصلات الباب الفولاذ المقاوم للصدأ عبر الإنترنت أو من متاجر الأجهزة. أفضل شيء عنهم هو متانتهم.
    2022-01-29
  • مفصلات الأبواب - نظرة عامة على الأنواع المختلفة
    يبدو أن مفصلات تحمل الكرة مشابهة لمفصلات العقب العادية في المظهر. يكمن الاختلاف الوحيد في منطقة Pivot ، حيث توجد بالفعل محامل كروية مخفية تقع بين الطرف السفلي للمفصلات ، إما بواسطة ملفات تعريف معدنية أو من قبل عدد قليل من المفصلات نفسها.
    2021-10-19
  • مفصلات الباب الأمني ​​- ما هو الأفضل؟
    يتم استخدام مفصلات باب الأمن لإغلاق وفتح أبواب الجراج من الداخل والخارج. على الرغم من أن الربيع ، أو في بعض الأحيان العروة ، أنه عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يمتد ، ويمتد مفصلات الأبواب ذاتية الانضمام إلى ربيع تمديد ، عندما يتم إغلاق الباب ، يمتد.
    2021-09-22
  • العثور على مفصلات الباب الصحيح
    إذا كنت في السوق للحصول على مفصلات باب بديلة جديدة ، فهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تفكر فيها أولاً. تعتبر المفصلات الأمنية مهمة بشكل خاص لضمان حماية منزلك أو عملك بشكل جيد من الدخول القسري من قبل الأشخاص الذين لديهم نوايا مريضة أو الذين يبحثون عن طريقة سهلة في الممتلكات الخاصة بك.
    2021-08-27
  • يتوقف الباب مع منزلك
    إذا كنت بحاجة إلى استبدال مفصلات الباب في منزلك ، فقد يكون الاختيار بين العديد من الأنواع والأنماط المتوفرة مهمة صعبة. من أجل اتخاذ الخيار الصحيح ، يجب عليك أولاً تحديد مقدار التحميل الذي سيتحمله الباب. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في منطقة تتلقى فيها تساقط الثلوج الكثيفة ، فقد لا ترغب في اختيار باب الأسطوانة مع مفصلات خشبية.
    2021-08-06
  • مقابض الباب الجوف المجوف
    شماعات باب غسالة الفولاذ المقاوم للصدأ واحدة مثالية للتطبيقات الخارجية بما في ذلك أبواب المرآب، والبوابات الخارجية، والنوافذ الخارجية، ومداخل البلياردو، وغيرها من مجالات التطبيق غير تدخلية. الباب الصلب هو خيار ممتاز بسبب جمالها الجمالي والقوة والأمن.
    2021-06-03

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع