مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

المفصلي الفولاذ المقاوم للصدأ

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المفصلي الفولاذ المقاوم للصدأ ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات المفصلي الفولاذ المقاوم للصدأ!
  • قالب حفر المفصلات
    النماذج التي نشأت مفصلات حفر بسبب الحاجة إلى الدقة المطلقة لثغرات التثبيت في الأبواب المعدنية والإطارات. هذا يسمح باستعداد الأبواب والإطارات مسبقًا لأن المفصلات التي تنتجها الشركات المصنعة المختلفة سيكون لها التدريبات في نفس المواقع. نمط
    2022-08-30
  • مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ
    إذا كنت ترغب في الحصول على مقبض أفضل على التآكل ، فيجب عليك التفكير في مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ. إنه يوفر مقاومة تآكل متفوقة. كما أنه أسهل في التنظيف. يمكنك شراء مفصلات الباب الفولاذ المقاوم للصدأ عبر الإنترنت أو من متاجر الأجهزة. أفضل شيء عنهم هو متانتهم.
    2022-01-29
  • كيفية تثبيت مفصلات الأبواب السوداء؟
    تركيب مفصلات الأبواب السوداء أمر بسيط للغاية ويمكنك القيام به في أقل من ساعة. هناك أنواع مختلفة من المفصلات التي يمكنك استخدامها مثل المفصلات التي تحمل الكرة ، والمفصلات التي تحركها السلسلة وما إلى ذلك. كل هذا يتوقف على متطلباتك ونوع الباب الذي لديك.
    2021-11-12
  • مفصلات الأبواب - نظرة عامة على الأنواع المختلفة
    يبدو أن مفصلات تحمل الكرة مشابهة لمفصلات العقب العادية في المظهر. يكمن الاختلاف الوحيد في منطقة Pivot ، حيث توجد بالفعل محامل كروية مخفية تقع بين الطرف السفلي للمفصلات ، إما بواسطة ملفات تعريف معدنية أو من قبل عدد قليل من المفصلات نفسها.
    2021-10-19
  • لماذا تثبيت مفصلات الغابات للأبواب السكنية؟
    المفصلات العادية أو الكروية هي شكل آخر من أشكال المفصلات. إنها خيار شائع للأبواب التجارية والسكنية وهي تصميم بسيط وبسيط. يشاهدون عادة على الأبواب الداخلية ، ولكن لديهم أيضًا استخدام خارجي لفتح وإغلاق المقطورات.
    2021-09-28
  • نظرة على مفصلات الباب المصنفة النار
    تلعب مفصلات الأبواب دورًا مهمًا في الطريقة التي يفتح بها بابك وإغلاقها. في حين أن الربيع الميكانيكي أو مكبس آخر ، عندما يكون الباب مفتوحًا ويتم سحب المفصلات ، يتم توسيعه ، تعمل مفصلات الأبواب ذاتية الفواصل مثل مقبض الباب. عندما يغلق الباب ، يقوم الربيع أو المكبس الآخر بسحب الباب بسرعة ثم يشد الباب نفسه.
    2021-09-13
  • مفصل الباب الأمني ​​- الأمن والمظهر مجتمعة
    مفصلات الباب مصنوعة من الصلب. أحدث مفصلات الأبواب ذاتية الانضمام إلى الحرارة الشديدة. إذا تم اكتشاف الحرارة الناتجة عن النار في وقت مبكر ، فإن جهاز الربيع السلبي ، داخل المفصل ، ينشط ويطلق قوة الربيع لإغلاق الباب أثناء احتواء النار.
    2021-09-03
  • اختيار مفصل باب الفولاذ المقاوم للصدأ الأيمن
    تعتبر مفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ خيارًا غير مكلف لاستبدال أو إصلاح أبوابك الحالية. كما أنها خيار آمن وآمن لمنزلك. لضمان سلامتك ، يتم صنع شماعات أبواب الأمن الأكثر حداثة من الصلب المصنوع من النار.
    2021-08-31
  • كيفية تثبيت مفصلات الباب بشكل صحيح على الباب؟
    تحتوي أجهزة الأبواب على مكان مهم للغاية في مشاريع البناء الحديثة المعقدة وظيفيًا. أولاً وقبل كل شيء ، مفصلات الأبواب لنظام الأبواب. الآن دعنا نتحدث عما يجب عليك الانتباه إليه في عملية تثبيت المفصلات. 1. فهم موجز لهيكل المفصلة
    2021-08-06
  • مجموعة المواد والاستخدام من مفصلات الباب
    مفصلي الباب هو جهاز ملحق الباب الأكثر شيوعًا ، والذي يربط إطار الباب بأوراق الباب ويسمح بالتناوب بين الاثنين. يمكن أن يتحمل المفصل وزن الباب دون التسبب في تراجع الباب ، ويمكن أن يجعل الباب يدور بحرية لفترة طويلة تحت أدنى احتكاك
    2021-07-15
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع