مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » دليل اختيار الأجهزة الباب » مجموعة المواد والاستخدام من مفصلات الباب

مجموعة المواد والاستخدام من مفصلات الباب

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-07-15      المنشأ:D and D Hardware

نطاق المواد والاستخدام من أجهزة المفصلات D و D


مفصلي الباب هو جهاز ملحق الباب الأكثر شيوعًا ، والذي يربط إطار الباب بأوراق الباب ويسمح بالتناوب بين الاثنين. يمكن أن يتحمل المفصل وزن الباب دون التسبب في تراجع الباب ، ويمكن أن يجعل الباب يدور بحرية لفترة طويلة تحت أدنى مقاومة احتكاكية.

هناك العديد من المواد للمفصلات ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ، وسبائك الزنك ، والصلب ، والنحاس. المفصلات من المواد المختلفة لها نطاقات مختلفة من الاستخدام. اختيار المفصلات له تأثير كبير على استخدام الباب. إذا تم تثبيت المفصلات بشكل غير صحيح ، فسيكون من الصعب لعب دور الباب ، وحتى المواقف الخطيرة قد تعرض الحياة للخطر. من أجل زيادة تعليق الباب والتحكم فيه ، من المهم اختيار المفصلات الصحيحة.

نقوم بتحليل اختيار المفصلات من البابين التاليين

1. مادة الباب المفصل

2. نطاق الاستخدام لمفصلات الباب

1. مادة الباب المفصل

مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ- مادة المفصلة من الفولاذ المقاوم للصدأ صعب وليس من السهل الصدأ. غالبًا ما تستخدم في بيئة تآكل في الهواء الطلق أو عالية الحرارة. مناسبة للتركيب في الأبواب المصنفة النار وأبواب الهروب.

مفصلات الصلب - يتمتع المفصل الصلب بصلابة عالية وقوة عالية ، ولكن من السهل الصدأ ويتطلب رش السطح.

المفصلات النحاسية - المفصلات النحاسية لها قوة منخفضة ، ومقاومة للتآكل الضعيف ونقطة انصهار منخفضة ، لذلك فهي ليست مناسبة لأبواب النار.

سبيكة الألومنيوم مفصلات-مفصلات سبيكة الألومنيوم لها أدنى قوة ومقاومة سيئة للتآكل ، يجب رش المعالجة السطحية لمفصلات الباب أو أنوود.

مفصلات الحديد - تكلفة إنتاج المفصلات الحديدية رخيصة ، لكن المفصلات الحديدية لها مقاومة سيئة للتآكل. لذلك ، فهي ليست مناسبة للتثبيت على الأبواب الخارجية.

2. نطاق الاستخدام لمفصلات الباب

نطاق المواد والاستخدام من أجهزة المفصلات D و D

تتوفر مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ في SS201 و SS304 و SS316.

تتطلب الأبواب في البيئات الصناعية مستوى عالٍ من الأمن للاستخدام غير التقليدي. الإخلاء السريع وعزل منطقة النار في حالات الطوارئ يمكن أن يمنع انتشار النار. تلبي مفصلات ANSI/CE المعتمدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ANSI/CE متطلبات بيئة العمل ، فضلاً عن مقاومة التآكل الممتازة والاستخدام الخالي من المتاعب على المدى الطويل.

مفصل الباب Ansiمفصل الباب CE


تُستخدم أبواب البيئة التجارية/الفندقية/المدرسية المتطورة لدخول وخروج التردد العالي ، ويتم استخدام أبواب الفولاذ المقاوم للصدأ وفقًا لمتطلبات الإخلاء السريع وتخفيف اللهب في حالات الطوارئ. من أجل زيادة دور الباب إلى الحد الأقصى ، من الضروري استخدام مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ 201/304 المعتمدة و ANSI/EN ، بحيث يمكن تعليق الباب بشكل ثابت لفترة طويلة في بيئات درجات الحرارة العالية دون فشل.

ANSI الصف 1 الباب المفصل.مفصل الباب CE


يجب أن تفكر الأبواب في بيئة طبية في تدفق كبير للأشخاص ، وارتفاع تواتر الاستخدام والراحة ، وتتطلب مفصلات ANSI/EN معتمدة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 التي تمنع المريض من استخدام الباب لجعل المواد الكيميائية الخطيرة المقاومة للتآكل.

مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ


تتطلب الأبواب في بيئة طويلة الأجل ، على شاطئ البحر استخدام مفصلات من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 مع مقاومة التآكل.

مفصل الباب المقنن النار Fire Rated Flag Hinge-DDSS030A


من أجل منع النحاس من الأكسدة في الهواء ، يتم التعامل مع سطح المفصل النحاسي بطبقة من الورنيش. هناك أيضًا مفصلات نحاسية ، تم علاجها خصيصًا دون أي علاج لأكسدة النحاس العميق لمنحها تأثيرًا طبيعيًا للأكسدة. المفصلات النحاسية مزخرفة للغاية ومناسبة للأبواب الزخرفية.

المفصل البرلمانمحمل الكرة المفصل


يمكن استخدام المفصلات الفولاذية لأبواب النار ، ولكن علاج رذاذ السطح مطلوب للأبواب الداخلية. مثل: باب الأمن السكني.

مفصلات سبيكة الألومنيوم مناسبة للأبواب الأخف مثل أبواب الألومنيوم السكنية أو الأبواب البلاستيكية. نظرًا لنقطة الانصهار المنخفضة ، فهي ليست مناسبة لأبواب النار.

من أجل لعب تأثير الباب بشكل أفضل ، من الضروري تحديد أجهزة الباب مع الوظيفة المقابلة وفقًا لمشهد الاستخدام والبيئة وعوامل أخرى. لا يمكن فصل البداية العادية من الباب وإغلاقها عن التعاون الضمني لكل مفصل الباب. يجب اختيار مفصلات الأبواب المختلفة لبيئات مختلفة. يجب أن تتطابق مادة مفصل الباب المحدد مع البيئة التي يوجد بها الباب. تعتمد مفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ من D و D ANSI/EN ولديها مقاومة عالية للتآكل وهي مناسبة للاستخدام في التعليم والرعاية الصحية والضيافة والتطبيقات السكنية والتجارية.


أجهزة D و D يمكن أيضًا تزويد العملاء بحلول أجهزة الأبواب في بيئات مختلفة.

لمزيد من الاستفسارات التفصيلية حول المفصلات ، انقر فوق هنا.


اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع