مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292

كيف تختار مفصل الباب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-06-29      المنشأ:D and D Hardware

كيفية اختيار أجهزة مفصل الباب و D

المنتج الذي قدمناه في هذه المقالة هو مفصل الباب ، والذي يستخدم لتوصيل الأبواب المختلفة وهو ملحق أمان مهم للغاية. بعد ذلك ، سنقدم وظائف وأنواع المفصلات الأبواب ، ونقدم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار مفصلات الأبواب.


1. ما هو مفصل الباب؟

2. الأنواع الشائعة من المفصلات الأبواب.

3. ما هي الاحتياطات عند اختيار مفصل الباب؟


1. ما هو مفصل الباب؟

من حيث الوظيفة ، فإن مفصلي الباب هو جهاز يمكّن الباب من فتح وإغلاق دوران طبيعي وسلس. المفصلات هي نوع من أجهزة الباب ومكون مهم من الباب. يتكون من حامل مفصل وجسم مفصل. يتم توصيل أحد طرفي إطار المفصل بإطار الباب بواسطة الشجرة ، ويتم توصيل الطرف الآخر بالباب.

الأنواع المشتركة من المفصلات الأبواب.

· كرة مقاوم للصدأ تحمل مفصلات

مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ DDSS011-Bمفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ DDSS010مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ DDSS015-B

تنتج شركتنا بشكل أساسي مفصلات الأبواب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي تعد واحدة من المفصلات الأكثر شيوعًا في السوق. الميزة الأكثر أهمية لهذه المفصلات هي متانتها وسهولة الاستخدام. كمورد مفصل احترافي في الصين ، لدينا مراقبة ومتطلبات صارمة في الجودة لجعل المفصلات مناسبة لأبواب مختلفة.


· مفصلات باب النار

حريق مصنفة الباب مفصل D و D الأجهزة

لدينا العديد من أنواع مفصلات باب النار ، مثل مفصلات باب النار في Ansi, أول مفصلات باب النار, مفصلات باب النار CE، والتي يمكن استخدامها في الأبواب الخشبية ، والأبواب المعدنية ، وأبواب النار ، وما إلى ذلك من حيث التصميم الهيكلي ، تم تجهيز مفصلي باب النار مع اثنين من محامل الكرة المفصلية مع خمسة مفاصل توجيه. المواد الرئيسية هي أيضًا الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يمكن أن تحافظ على شكلها الأصلي بشكل جيد دون أن تتحول إلى اللون الأصفر أو الصدأ. تقلل مقاومة التآكل بشكل كبير من إمكانية شيخوخة وتدهور مفصل الباب.

ما هي الاحتياطات عند اختيار مفصل الباب؟

· مراقبة تفاصيل المنتج

من التفاصيل ، يمكننا أن نرى جودة مفصلات الباب. تتكون المفصلات ذات الجودة الرديئة عمومًا من المعادن الرخيصة مثل الحديد الرقيق ، وتتطلب سحبًا قويًا لفتح/إغلاق الباب ، وحتى صوت قاسي. وذلك لأن الشركات المصنعة الصغيرة تستخدم المعادن ذات الجودة الضعيفة لصنع المفصلات من أجل تقليل التكاليف. لذلك ، عند شراء مفصلات الأبواب ، من الأفضل اختيار الشركة المصنعة الجديرة بالثقة.

· تجربة الشعور باليد

عند اختيار مفصل الباب ، فإن الشعور بالاستخدام هو أيضًا أحد العوامل المهمة للحكم على جودة المفصلات. المفصلات المختلفة لها خصائص مختلفة ، وعندما تستخدمها ، فإنها تشعر مختلفة بين يديك. بشكل عام ، فإن المفصلات ذات النوعية الجيدة لها قوة أكثر ليونة عند فتح الباب ، ويمكن القول أن قوة الارتداد موحدة للغاية ، في حين أن مفصل الباب منخفض الجودة لا يحتوي على هذه الميزة.

يعد المفصل جزءًا مهمًا من الباب ، ولدينا سيطرة صارمة على جودة المنتجات. لذلك ، تتميز مفصلات أبوابنا بجودة عالية ومتانة ومقاومة للصدأ ، حتى تتمكن من شرائها بثقة. في الوقت نفسه ، يمكن تخصيص مفصلات بابنا وفقًا لحجمك ونموذجك.إذا كنت تريد معرفة المزيد عن معلومات أو خدمات مفصلي الباب ، يرجى النقر فوق هنا.

اتصل بنا الآن:
ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: David@dndhardware.com ، sales@danddhardware.com ،

جوببي تشانغ
الغوغاء: 0086-137 2599 9617

البريد الإلكتروني: jobby@dndhardware.com


منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع