مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

المفصلي الأمني

ترتبط هذه الأخبار بأخبار المفصلي الأمني ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في المفصلي الأمني وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق المفصلي الأمني.
  • كيفية تثبيت مفصلات الباب
    إذا كان لديك باب أمامي جديد ، فقد تتساءل عن كيفية تثبيت مفصلات الباب. أول ما عليك فعله هو قياس عمق Jamb للباب وعرض المظات. ستحتاج بعد ذلك إلى قطع معدلات العمل لعقد المفصلات. يتم إنشاء هذا الغرض عن طريق قطع الخشب في الركام في شكل المفصل.
    2022-03-07
  • ما هو مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ؟
    إذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى السطح الخارجي للمنزل ، وخاصة باب الجراج ، فمن المحتمل جدًا أن تكون قد سمعت مصطلح "شماعات باب الفولاذ المقاوم للصدأ " أو "شماعات باب الدعارة ". هذه هي شماعات الأبواب الشائعة التي يعرفها معظم الناس.
    2021-09-15
  • اختيار مفصل الباب مع وظائف مختلفة
    المفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ هي نوع من قطعة اتصال معدنية ، مما يجعل الباب ليتم تثبيته على إطار الباب ، بحيث يمكن للباب تدوير بحرية. يمكن رؤية المفصلات على أي باب ، ولكن غالبًا ما يتم تجاهلها واستخدامها دون اختيار احترافي. فيما يلي هو الوصي الوظيفي
    2021-07-09
  • كيف تختار مفصل الباب؟
    المنتج الذي قدمناه في هذه المقالة هو مفصل الباب ، والذي يستخدم لتوصيل الأبواب المختلفة وهو ملحق أمان مهم للغاية. بعد ذلك ، سنقدم وظائف وأنواع المفصلات الأبواب ، ونقدم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار مفصلات الباب.
    2021-06-29
  • كيفية ضبط مفصل الباب
    يمكن القول أن الباب هو أثاث مهم للغاية ، لأن الباب المستخدم في كل مكان. لذلك ، فإن مفصلي الباب هو ملحق للأجهزة مهم للغاية للباب. إذا كان مفصل الباب تالفًا أو تلبسًا ، فلا يمكن فتح الباب بسهولة. لهم ، دعنا نقدم لك كيفية ضبط مفصل الباب ..
    2021-06-26

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع