مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292

كيفية ضبط مفصل الباب

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-06-26      المنشأ:D and D Hardware

كيفية ضبط أجهزة مفصل الباب D و D

يمكن القول أن الباب هو أثاث مهم للغاية ، لأن الباب المستخدم في كل مكان. لذلك ، فإن مفصلي الباب هو ملحق للأجهزة مهم للغاية للباب. إذا كان مفصل الباب تالفًا أو تلبسًا ، فلا يمكن فتح الباب بسهولة. لهم ، دعنا نقدم لك كيفية ضبط مفصل الباب.


سيشرح ما يلي من هذه الجوانب الثلاثة

1. كيفية ضبط مفصل الباب المعلق

2. كيفية ضبط مفصل باب الخزانة

3. كيفية ضبط المفصلات على الباب بفجوة كبيرة


كيفية ضبط مفصل الباب المعلق؟

مع مرور الوقت ، سيتم تخفيف المفصلات على الباب ، مما تسبب في تراجع الباب. عندما يكون الزاوية العلوية من الباب عالقًا على إطار الباب ، لا يمكن إغلاق الباب بشكل طبيعي. إذا كان الزاوية العلوية من الباب يمسك بالإطار ، فأنت بحاجة إلى ضبط المفصلات.

إذا بدأ الباب في التدوير ، فيمكن عادةً إصلاحه عن طريق ضبط البراغي على المفصلة العلوية. هذا سيشدد المفصل والانسحاب إلى الباب. وضع بعض النجارين قطعة صغيرة من الورق المقوى بين المفصلات والأعمدة الجانبية. هذه طريقة سهلة لإصلاح الباب المعلق دون استبدال الأجهزة.


كيفية ضبط مفصل باب الخزانة؟

من السهل جدًا ضبط المفصلات في المطبخ وحمام. باستخدام مفك البراغي الصغير ، يمكنك ضبط الباب ، الأمامي والخلف ، وأعلى ولأسفل. قد تحتاج إلى إزالة الإغلاق الناعم أو الغطاء (إذا كان الغطاء يتعرض لرأس المسمار الضد).

1. اضبط باب الخزانة لأعلى ولأسفل: أستخدم قلم رصاص حاد للاحتفال بالموضع الحالي للمفصلة قبل إطلاق المفصلي وأربطها في الخزانة. إذا قمت بنقل الباب لأعلى ، فسوف أميز الجزء العلوي من المفصلات ، لذلك عندما تتحرك لأعلى ، يتم تغطية خط القلم الرصاص والعكس بالعكس. بمجرد إطلاقه ، يمكن للباب أن يتحرك بسهولة ، لذلك إذا لم تفعل ذلك ، فقد لا تعرف من أين تبدأ.

2. اضبط باب الخزانة إلى اليسار واليمين في الخزانة. كل مفصلات خزانة لديها برغي رأس مسطح كبير بالقرب من الوسط. يمكن أن يتغيروا ، ولكن عادةً إذا كنت تفسدها أكثر ، تتم إزالة الباب من جانب المفصل ونائب. من خلال بعض الاختبارات والأخطاء ، يمكنك العثور على أفضل موضع ضبط.

اضبط باب الخزانة إلى/ من الخزانة ذهابًا وإيابًا. يقع المسمار الآخر بالقرب من الجزء الخلفي من المفصلات وسيتحرك نحو/ بعيدًا عن الخزانة عند الانتقال إلى اليسار أو اليمين. يتم استخدامه لموازنة الأبواب المزدوجة ، وخاصة الأجزاء الوسطى ، بالتوافق مع بعضها البعض.

كيفية ضبط أجهزة مفصل الباب D و D


كيفية ضبط المفصلات على الباب بفجوة كبيرة؟

تحقق من الفجوة بين الجانب غير المتساقط من الباب والإطار. إذا كانت هناك فجوة كبيرة بين الباب والإطار ، فقد لا يغلق بابك بشكل صحيح. يمكنك حل المشكلة عن طريق ضبط المفصلات على الباب بدلاً من تثبيت باب جديد أوسع. إذا كان لديك فجوة في الجزء العلوي أو أسفل الباب فقط بدون حواف ، فأنت بحاجة فقط إلى ضبط المفصلات الأفقية مع الفجوة. قم بفك مفصل الباب السفلي على الباب. قم بفك كل برغي على مفصل الباب مع مفك البراغي. للمسامير الشائكة ، يرجى استخدام بتات الحفر. اسحب نصف المفصلات على الورق المقوى 4 مرات. ضع المفصلات على سطح مسطح بحيث يتم وضع نصف المفصلات (واحدة ذات ثقب المسمار في اللوحة المفصلية) على الورق المقوى. استخدم قلم رصاص لتصوير المخطط التفصيلي للمفصلة على الورق المقوى. كرر العملية أعلاه في الأجزاء الثلاثة الأخرى من الورق المقوى. إذا قمت بضبط مفصل واحد فقط على الباب ، فأنت بحاجة فقط إلى تتبع المفصل مرتين على الورق المقوى. إذا كان الباب الخاص بك يحتوي على أكثر من مفصلتين يتم تعديلهما ، فأنت بحاجة إلى تتبع ملامح إضافية لكل مفصلات. قطع الخطوط العريضة لتتبع لوحة المفصلات. استخدام مقص أو مقص. حاول أن تجعل القطع دقيقًا قدر الإمكان. سوف تضع الورق المقوى خلف المفصلات على الباب ، وإذا كانت كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا ، فلن تناسبها. ضع شقتين من الورق المقوى في المعتوه على إطار الباب والباب. الأوتار هي المسافة البادئة على الباب والعمود الجانبي حيث توجد اللوحة المفصلية. يجب أن تكون شقوق الورق المقوى مضمونة تمامًا في الأخاديد. تحريف المفصلات السفلية مرة أخرى إلى الجزء العلوي من قطع الورق المقوى. ادفع المسمار إلى اليمين على قطع الورق المقوى أسفل اللوحة المفصلية. تشديد البراغي تماما بحيث تكون المفصلات حازمة. عند الانتهاء ، يجب ألا ترى الورق المقوى. قم بفك مفصل الباب العلوي وأضف قطعتين من الورق المقوى. بعد ذلك ، قم برمي المفصلات العلوية إلى الورق المقوى ، تمامًا مثل استخدام المفصلات السفلية. الآن بعد أن تم رفع مفصلات الباب قليلاً بواسطة الورق المقوى ، يجب أن تكون الفجوة بين الباب والإطار أصغر. إذا كان بابك يحتوي على أكثر من مفصلتين يتم تعديلهما ، فقم بفكها وأضف الورق المقوى الآخر الذي تقطعه.


ما سبق هو طريقة ضبط مفصلات الأبواب للأبواب المختلفة. هل تعلمت ذلك؟ مرحبًا بك في D و D للأجهزة ، شراء مفصلات أبواب محترفة وموثوقة في أي وقت ، مثل مفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ, مفصلات الأمن, مفصلات الربيع ,مفصلات تدفق وما إلى ذلك وهلم جرا. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تعديل المفصلات وتثبيتها ، فيرجى الاتصال بنا.

يتمتع D و D Hardware بأكثر من 13 عامًا من الخبرة في تصنيع وتزويد منتجات الأجهزة المعمارية. بالإضافة إلى أجهزة الأبواب ، نقدم أيضًا حلول الأبواب. لدينا فريق احترافي يمكنه العثور على حل أجهزة الأبواب والتكوين المناسب لك.


المزيد من المفصلات الأبواب ، انقر هنا.


اتصل بنا الآن:
الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: David@dndhardware.com ، sales@danddhardware.com ،

جوببي تشانغ
الغوغاء: 0086-137 2599 9617

البريد الإلكتروني: jobby@dndhardware.com


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع