مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » المفصلي الباب المدرج UL - يجب أن يكون!

المفصلي الباب المدرج UL - يجب أن يكون!

تصفح الكمية:33     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-27      المنشأ:محرر الموقع

مطلوب مفصل الباب الخارجي للخدمة الشاقة للاستخدام في التطبيقات التجارية حيث يتم استخدام الباب كمدخل أساسي للمبنى. مطلوب أيضا التأكد من أن الباب قادر على تحمل الظروف القاسية. عادة ما يتم تصنيف أفضل الأبواب في السوق من خلال واحد إلى خمسة على نطاق من خمس نقاط لقوتها ومقاومة الحرائق. يتكون المفصلي الباب المدرج في UL من أنبوب فولاذي مغطى بالميلامين، وهي طبقة محكم للسلامة تمنع التآكل وتجعلها مقاومة للصدأ والبقع والأوساخ. يجب تصميمها مع أنبوب الصلب القطر الداخلي بوصة واحدة يمكن تشكيلها في وحدة صلبة عند تسخينها، لضمان العزل المناسب.

عند شراء باب معالمفصلي الباب المدرج، هناك عدد قليل من الأشياء في الاعتبار. أولا وقبل كل شيء، يجب أن يكون الباب شفة مدهشة لمنع وزن الشخص الذي يسير الباب من البقشيش جبل المزلاج. بالإضافة إلى ذلك، يجب تعزيز الشفة بشكل مناسب بحيث يمكن أن تصمد أمام شخص ينزلق من خلال فتحة ضيقة للغاية بالنسبة لهم للمشي. اختبار جيد للبحث عن عند محاولة تحديد القوة العامة للباب هو ضرب بلطف الجزء السفلي من الباب مع قبضة الخاص بك. إذا كان الجزء السفلي يضرب الكلمة أو لا يرتد على الإطلاق، فإن الباب ضعيف جدا ويجب استبداله بأخرى جديدة.

يقدم خط المنتج هذاالثقيلة مفصلات الباب الخارجيالتجمع، الخفيفة الثقيلة الدينية تحمل مفصلات، وعدم الانزلاق القدم تشغيل الباب انزلاق. يتم إنشاء كل هذه المنتجات باستخدام نظام مسار مقلوب من اللسان والأخدود خمسة آلاف جنيه للحصول على أقصى أداء. يمثل مفصلات الأبواب المقاومة للحريق UL إضافة رائعة إلى أي مبنى منزلي أو مكتب. ومع ذلك، فإن العامل الأكثر أهمية التي يجب مراعاتها قبل شراء مفصلات الباب هو التأكد من أن الباب ليس مقاذارا حريقا فحسب، بل إنه يعمل أيضا بشكل صحيح. في المرة التالية التي تكون فيها في متجر الأجهزة المحلي الخاص بك، ابحث عن مجموعة مفصلات الباب المدرجة.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع