مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292

متطلبات مفصلات أبواب النار

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-10-12      المنشأ:D and D Hardware

نطاق المواد والاستخدام من أجهزة المفصلات D و D


أبواب الإطفاء هي أبواب تلبي متطلبات مقاومة الحريق والعزل لفترة معينة من الزمن. يمكن أن يؤدي استخدام أجهزة الباب المتطابقة إلى زيادة فعالية باب النار. لذلك نحن بحاجة إلى أجهزة الباب المقاوم للحريق. من أجل لعب دور الافتتاح والإغلاق العادي لباب النار في حالة الحريق ، يجب اعتماد مفصل باب النار لتثبيته. قد يتساءل بعض الناس "لماذا يكون المفصل المقاوم للحريق ضروريًا؟ لماذا لا يمكن أن يعمل المفصل الفولاذ المقاوم للصدأ العام؟ "

رداً على الأسئلة أعلاه ، نوضح لماذا تعتبر المفصلات المعتمدة هي الخيارات الوحيدة:

1. لماذا نحتاج إلى التصديق على المفصلات؟

2. كيف تصدق مفصل النار؟

3. الفرق بين مفصلات النار والمفصلات العادية

1. لماذا نحتاج إلى التصديق على المفصلات؟

ينص المعيار الأوروبي الجديد EN 1634: 2014 على أنه يجب اختبار الإطارات والأبواب والأبواب وأجهزة الأبواب. إن استخدام الأبواب المصنفة عن النار ليس اختياريًا ، ولكنه إلزامي إذا تم تثبيته على أبواب النار.

2. كيف تصدق مفصل النار؟

2-1. النظر في تأثير النار على الباب. يجب أن يمنع الباب النار لمدة 30 دقيقة على الأقل ، وعادة ما يقاوم درجات حرارة تزيد عن 1000 درجة مئوية. سيتم تشويه الباب وتفصيله في نهاية المطاف ، وغالبًا ما تكون هناك اختلافات كبيرة في ضغط الهواء بين جانبي الباب. يمكن للمفصلات المعتمدة من النيران مقاومة حرارة 1000 درجة مئوية لمدة 180 دقيقة ثم تتجاوز اختبار تدفق الخرطوم: اختبار لمدة 3 دقائق يتعرض فيه الباب مرارًا وتكرارًا لتأثير تدفق المياه تحت الضغط. اجتازت مفصلات النار في D و D Hardware اختبارات شهادة UL و CE أعلاه.

CE CESTRED DERIGETATE-D و D HATERYCE CESTRED DERIGETATE-D و D HATERY


2-2. عند استخدامها مع باب أقرب ، يتم زيادة ارتداء المفصلات بشكل كبير. تتمثل قاعدة الإبهام في زيادة الباب القياسي بنسبة 20 ٪ والمتحقق للخلف بنسبة 75 ٪. يأخذ تصميم مفصل باب النار الوزن الزائد في الاعتبار.

2-3. الوزن المطلق للباب. يزن باب جوفاء قياسي حوالي 15 كجم ، في حين أن الباب الذي يتراوح الحريق لمدة 30 دقيقة عادة ما يزن حوالي 40 كجم ، أي أنه كلما كان الباب أثقل ، كلما كان التحمل أقوى. المفصلات العادية تلبس بسرعة بينما اجتازت مفصلات النار من D و D Hardware اختبارات تصل إلى 120 كيلوغرام.

3. الفرق بين مفصلات النار والمفصلات العادية

من خلال مقارنة الاختبار ، يمكننا أن نتعلم ما:

يتم تصنيع مفصلات باب النار بمستوى عالٍ وتقديم أداء رائع في كل من الاستخدام اليومي وظروف الحريق الشديدة. أنها تأتي مع مجموعة متنوعة من التشطيبات ودائم. في وظيفة الوقاية من الحرائق ، تم حرق المفصلات العادية وتشوه تحت النار. من الصعب على رجال الإطفاء إزالة الباب المشوه عن طريق تفكيك المفصلة ، لحسن الحظ ، يمكن لمفصلات النار أن تبقي الأبواب كاملة لفترة أطول من الوقت ، مما يسرع من إنقاذ رجال الإطفاء وضمان سلامة موظفي المبنى .

تم اختبار مفصلات D و D للأجهزة وفقًا لمعايير الصناعة الدولية الأكثر صرامة ، بما في ذلك BS EN ، CE ، UL ، ANSI و BHMA، مناسبة للتعليم ، والرعاية الصحية ، والمستشفيات ، والتطبيقات السكنية والتجارية.

UL Hinge D و D الأجهزة D

لمزيد من المعلومات على أبواب النار أو أي من خدماتنا ، يرجى النقر فوق هنا.


اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع