مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » اختيار مفصلات للأبواب

اختيار مفصلات للأبواب

تصفح الكمية:30     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-13      المنشأ:محرر الموقع

غالبا ما تكون الأبواب واحدة من أضعف نقاط في أي منزل. في الواقع عدة مرات عندما تحاول إدخال أو ترك منزل، عليك أن تحاول تجنب ضرب هذا الجزء الخاص من المنزل الذي لديهمفصلات الأبواب.مع مراعاة ذلك، يفهم معظم أصحاب المنازل مدى أهمية التأكد من أن لديهم النوع الصحيح من المفصلات الأمنية لهذا المنزل من أجل منعهم من إيذاء المتسللين أثناء محاولة الحصول على دخول أو ترك المنزل. هناك نوعان من أنواع مختلفة من مفصلات الأبواب التي يمكن لأصحاب المنازل شراء لمساعدتهم على الحفاظ على أمانها في المنزل والآمن دون الحاجة إلى أخذ وقت الفوضى مع أجزاء المفصلي الباب المختلفة داخل الباب نفسه. واحدة من أكثر أنواع مفصلات الأمان الشائعة الموجودة في الأبواب هي المفصلي المعدني المجوف أو الصلب.

مفصلات الأمن المعدنية المجوفةهي واحدة من أكثر أنواع مفصلات الأبواب الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق اليوم. يتم إنشاء هذه باستخدام السبائك المعدنية التي تعطي الباب ظهور كونها جوفاء عندما لا يكون كذلك. تشتهر العديد من هذه الأنواع من مفصلات الأمانة بكونها خفيفة الوزن للغاية، حتى يتمكنت بسرعة وسهولة بسهولة عند الحاجة. واحدة من أفضل أجزاء مفصلات أمنية فولاذية جوفاء هي أنها لا تملك القدرة على إزالتها من موقعها، مما يجعل من الصعب للغاية الوصول إلى منزل أو مكتب دون إفراز مفصلات من حيث يستريحون إطار الباب نفسه. ومع ذلك، مع استخدام المسامير غير القابلة للإزالة تضاف إلى الأمام أو الجزء الخلفي من المفصلات، هناك القدرة على إزالتها دون المساس بسلامة أولئك الذين يحاولون الحصول على الدخول إلى العقار.

النوع الثاني من مفصلات الأمان للبحث عن عند اختيار مفصلاتك الداخلية من منزلك أو مكتبك هي تلك التي يتم إنشاؤها مع اثنين من الأوراق. في حين أن هذا قد يبدو غريبا بشكل لا يصدق في البداية، فإن اثنين من الأوراق ستجعل المفصلات تبدو أكثر طبيعية وإعطاء مظهر أكثر طبيعية إلى الباب. يمكن إضافة اثنين من الأوراق إلى المفصلات عن طريق الحفر إلى المعدن كثقيفين منفصلين، أو باستخدام دبابيس ملتفية يتم إدراجها في كل من الثقوب المحفورة في الإطار والجدار لإنشاء تكوين ناعمين لعلفي. هناك دائما إمكانية إزالتها يتوقف عنها في حالة طوارئ، ولكن بالنسبة لمعظم أصحاب المنازل، فإن الفائدة الجمالية من وجود اثنين من الأوراق على مفصلات تفوق بكثير إمكانية إبعادها في حالات الطوارئ.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع